عرض المشاركات ذات التسمية metaverse من. عرض جميع المنشورات
عرض المشاركات ذات التسمية metaverse من. عرض جميع المنشورات

Luna Classic للاتصال بأكبر منزل جديد في Metaverse: تم قبول LUNC كوسيلة للدفع داخل StarShip Universe مع حرق ضريبي بنسبة 1.2 ٪ ...


ستارشيب ميتافيرس - نشر النجوم


سان جوان ، بويرتو رICO28 يونيو 2022
(مطبعة التشفير العالمية
في الشهر الماضي ، أرسل فك ارتباط عملة UST المستقرة من الدولار موجات صدمة عبر مجتمع العملات المشفرة ، حيث حفز رمز شريكه ، LUNA ، لطباعة تريليونات من الرموز خوارزميًا للحفاظ على التوازن. ترك هذا التدفق من الإمدادات العديد من حامليها يواجهون حقيقة قاسية حيث تم القضاء على مليارات الدولارات من حيث القيمة في أيام.

ناشد حاملو LUNA دو كوون ، الرئيس التنفيذي لشركة Terraform Labs ، لحرق بعض فائض LUNA ، على أمل أن يبدأ هذا في استعادة ربط الخزانات الأرضية واستعادة قيمة LUNA. أعلن Kwon بدلاً من ذلك عن خطط لـ Hard fork ، حيث تم تعيين LUNC باعتباره الرمز المميز الأصلي مع التوريد الأصلي وإقران العملة المستقرة ، وإنشاء رمز مميز جديد ، LUNA ، مع إمداد قدره مليار بدون ازدواج عملات ثابتة. على الرغم من أن هذا الهارد فورك كان مدعومًا بأغلبية أصوات المصادقين مع الحوكمة - وتم إطلاقه لاحقًا في 1 مايو - فقد قيل إن التصويت بين استطلاعات الرأي الشعبية مع عدم المصادقة كان بأغلبية ساحقة ضد الاقتراح ، مع قيام معظم حاملي الرموز بمضاعفة دعوتهم بدلاً من ذلك. العرض الزائد.

مع استمرار Kwon في المضي قدمًا مع Terra 2.0 ، يعتزم LUNC الذي يحركه المجتمع الآن تصحيح مسار نشاط الرمز المميز وحالة الاستخدام ، بدعم أو بدون دعم منشئه الأصلي. لقد تواصل المجتمع بالفعل مع مات أولبرايت ، الرئيس التنفيذي لشركة StarShip ، لتشكيل مسار جديد إلى الأمام.

StarShip هو نظام بيئي سريع النمو مبني على أساس متين من الشركات المخلصين والمتعاونين وأعضاء المجتمع المتحمسين. هُم المستند التقني يبدأ ببيان أن "المجتمع هو قلب عملته" ، وتعد الثقافة النابضة بالحياة للشركاء والمشاريع المحيطة بلعبة StarShip NFT وأزواج تجمع السيولة القوية لـ StarShip بالفعل شهادة على تفانيهم في هذه المهمة.

كشفت StarShip مؤخرًا عن مقطع دعائي يعرض لقطات فعلية داخل اللعبة لما سيكون أكبر metaverse موجود حتى الآن. مبني على محرك Unreal 5 القوي الجديد ويضم 32,000 كيلومتر مربع من المساحة القابلة للبناء ، سيتيح حجم MetaUniverse مساحة لنمو طويل الأمد وفرص لا مثيل لها. نتيجة لتعاون LUNC الجديد مع StarShip ، سيتم تنفيذ LUNC في نظام StarShip البيئي كشكل من أشكال الدفع داخل StarShip Universe ، مما يحرق 1.2 ٪ من جميع LUNC المستلمة لهذه المدفوعات.  

في الأخبار ذات الصلة ، تم تمرير آلية ضريبة الحرق 1.2٪ التي تم طرحها في اقتراح LUNC رقم 3568 بنجاح يوم الأحد. سيبدأ هذا في تقليل المعروض من الرموز المميزة الحالية أثناء تداولها ، والتي تأتي بمثابة خبر سار لأصحابها المخلصين. يأتي العثور على استخدام قوي لـ LUNC في لحظة مناسبة. نظرًا لأن StarShip ترحب بمجتمع Luna ، فإن هذا التعاون يعزز أسس كلا النظامين البيئيين.

يمكن لأعضاء مجتمع Luna المتحمسين لمعرفة المزيد عن StarShip زيارة www.deploystarship.com
أو تابعDeployStarShip. على Twitter, إنستغرام و Facebook.

جهات الاتصال: 
مات أولبرايت ، الرئيس التنفيذي matt@deploystarship.com
بيدرو أوليفيرا ، متمردو تيرا serapholiveira@gmail.com

--------------
المعلومات المقدمة عبر النشرات الصحفيةe
الرابطة العالمية للصحافة المشفرة خدمات توزيع النشرات الصحفية الخاصة بالعملات المشفرة



أفضل 3 ألعاب تشفير P2E في عام 2022 - Decentraland (MANA) ، و Sandbox (SAND) و AUTOMISH Coin (ATI) ...

أفضل 3 ألعاب تشفير P2E في عام 2022 - Decentraland (MANA) و Sandbox (SAND) و Autometa Coin (ATA)


مزيج من تقنية blockchain و NFTلقد مكنت s لمطوري الألعاب من استخدام هذه الأدوات المثيرة لبناء حقائق افتراضية. وبالتالي ، من المتوقع أن يصبح عام 2022 علامة فارقة لألعاب NFT ، مع عدد كبير من المشاريع المثيرة للاهتمام المقرر إطلاقها في الأشهر المقبلة. 


اللامركزية (مانا) و صندوق الرمل (الرمال) من الأسماء المعروفة في الصناعة ، وقد أسعد مستثمريها في عام 2021 بأعداد هائلة رويس العام الماضي. على الرغم من بعض المخاوف من أن الاثنين قد بلغا ذروته بالفعل ، يتوقع المحللون أن 2022 ستشهد ألعاب metaverse الغامرة تحقيق مستويات عالية جديدة ، في ضوء التكنولوجيا الجديدة التي يتم تنفيذها. 


عملة Autometa (ATA) دخلت مؤخرًا أول موقع لها [خبر] المرحلة ، ويتوقعها الكثيرون في مجتمع التشفير لإحداث ثورة ألعاب NFT نظرًا للميزات الجديدة المبهجة التي تخطط لإدخالها ، والتي ستلهم بلا شك مجموعة من metaverse من المشاريع. 


سوف نتعمق في هذه المقالة اللامركزية (مانا)، و Sandbox (SAND) و عملة آلية (ATI) من بين أفضل ثلاث ألعاب NFT هذا العام ، مما يبرز سبب حصولهم على الكثير من الاهتمام ومناقشة قيمة طويلة المدى المحتملين.  


اللامركزية (مانا)



اللامركزية (مانا) هو واحد NFT المشروع الذي نال الكثير من الزخم. تعتبر Decentraland (MANA) ، التي تم إطلاقها لأول مرة في فبراير 2020 ، واحدة من أكثرها icoأمثلة جيدة من metaverse. ارتفعت شعبية Decentraland (MANA) منذ ذلك الحين ، ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى الطريقة المبتكرة التي قام بها المطورون بدمج NFTs في اللعبة.


تستخدم NFTs للهيكل الأرض الافتراضيةوالملابس والعناصر الأخرى داخل اللعبة ، مما يسمح للاعبي Decentraland (MANA) ببناء ملف سوق مكتفية ذاتيا مدعوم من MANA ، رمز المعاملات الخاص بها. يمكن للاعبين أيضًا تحقيق إيرادات من خلال ممتلكاتهم الافتراضية ، مع اعتبار الإعلان داخل اللعبة أحد أكثر الطرق شيوعًا. أخيرًا ، الطبيعة التفاعلية لـ اللامركزية (مانا) يبسط metaverse عملية تكوين الصداقات التي يقوم بها اللاعبون والتواصل عبر منصات الوسائط الاجتماعية. 

صندوق الرمل (الرمال)



صندوق الرمل (الرمال) هو إثيريم (ETH) مقرها metaverse من حيث يمكن للاعبين صنع عناصر داخل اللعبة والتي تم ترميزها إلى NFTs ومن ثم يمكن بيعها في سوق Sandbox (SAND). الرمز الأصلي للميتافيرس ، SAND، يستخدم لتسهيل جميع المعاملات ويمكن شراؤه على مجموعة متنوعة من العملات المشفرة التبادلات.


عالم Sandbox (SAND) ، مثل ماين كرافت، أصبح ممكنًا بواسطة "الثعالب، التي توفر إمكانات غير محدودة عند إنشاء العناصر. يمكن للاعبين إنشاء أي شيء يريدونه ودمجه في metaverse الخاص بـ Sandbox (SAND) باستخدام "أداة VoxEdit. تسمح هذه العملية للمستخدمين بذكاء بتحويل هذه العناصر إلى NFT وبيعها ، مما يحفز أعضاء المجتمع الإبداعي على بناء كائنات افتراضية مبتكرة. 

عملة آلية (ATI)


عملة آلية (ATI) تم الإشادة بمجموعة الميزات المتعددة الأوجه التي ستدمجها. سوف تشمل الميزات الرئيسية للعملة أ العب لتربح (P2E) لعبة خيالية وسوق NFT والعديد من الفرص المختلفة لـ كسب المكافآت، أسهل ما يستلزم مجرد الاحتفاظ بـ ATA. بالإضافة إلى ذلك ، تسعى Autometa (ATA) جاهدة لتصبح مجتمعًا مدفوعًا بالكامل DAO، لضمان اللامركزية الكاملة. 


تم تطوير برنامج Autometa NFT الحاملة للإنتاجيةسيتم استخدام s في أتافرس. سيكون لها هويتها المشفرة وصفاتها وخصائصها ، بالإضافة إلى شخصية فريدة على blockchain. سيتم تسمية كل NFT باسمك ، ومصممة هندسيًا ومصممة بعناية لتعرضها في العالم الافتراضي. لا يمكن لأحد نسخها أو إعادة إنتاجها بمجرد إنشائها ، مما يجعلها نادر للغاية بمجرد طرحه في السوق المفتوحة.


عملة آلية (ATI) تهدف إلى الحصول على ميزات ألعاب blockchain المتطورة أيضًا برهان المستقبل NFTs قابلة للترقية. بحسب ال ورقة بيضاء، ستتألف هذه الميزات من خصائص قابلة للترقية - مظهر وخصائص وسلوك ملف NFT يمكن تغييرها جميعًا بناءً على ما تختاره لترقيته ومقدار الأموال التي تضعها فيه بمرور الوقت. يصبح NFT الخاص بك أكثر تميزًا على blockchain لأنه يجمع المزيد من الموارد. 


علاوة على ذلك ، سيتم تضمين عناصر قابلة للترقية ، مما يتيح لك إضافة قدرات جديدة مثل الطيران أو الاختفاء ، على سبيل المثال. يمكن أيضًا ترقية الخصائص على أساس كل مستخدم ، مما يعني أن الترقية لا تعني دائمًا أنه يتعين عليك الانتظار حتى تصل إلى مستوى معين للوصول إلى هذه الميزات ، ولكن يمكنهم دفع رسوم لمرة واحدة للإضافة سمة خاصة على الفور. 

حكم


لقد ألقى هذا المقال نظرة فاحصة على الأفضل ألعاب NFT لعام 2022 ، ومن الواضح سبب حصولهم على الكثير من الاهتمام.


مع ميزاته الجديدة المبتكرة القادمة إلى Metaverse ، أفضل اختيار لدينا ، عملة آلية (ATI) يبدو أنه مستعد لإحداث ثورة في P2E مساحة الألعاب.


لاعبين من عملة آلية (ATI)يمكن كسب المكافآت بنفس سهولة الاحتفاظ بالرمز. لا عجب أن Autometa (ATA) قد شهدت الكثير من النجاح المبكر في إنتاجها [خبر]، مع توقع ارتفاع سعر ATA قبل الإطلاق. 


اكتشف المزيد حول Automish Coin (ATI) هنا:


https://automish.io/


شركة Blockchain-Gaming ، MetaBlaze ، تغلق أولاً ICO الجولة بعد الوصول إلى 1.5 مليون دولار من الغطاء الصلب ...

رمز MetaBlaze
ميتا بلايز أعلنت عن أولها ICO الجولة (طرح العملة الأولي) رسميًا يوم الجمعة ، 25 مارس ، بعد أن وصلت بنجاح إلى الحد الأقصى البالغ 1,500,000.00،XNUMX،XNUMX دولار. تستعد MetaBlaze الآن للإعلان عن افتتاح ثانيها ICO دائرية بغطاء صلب 2.5 مليون دولار ؛ فرصة أخرى للشراء بأسعار مخفضة قبل الإدراج في بورصات العملات المشفرة العامة المتوقعة خلال الربع الثاني من هذا العام. لا يستفيد المشاركون في مرحلة ما قبل البيع من نقطة سعر الدخول المنخفضة فحسب ، بل يحصلون أيضًا على مكافأة رمزية بنسبة 5٪ عند شراء رموز MetaBlaze (MBLZ) أثناء البيع المسبق.

 MetaBlaze هي شركة ألعاب قائمة على blockchain مصممة من أجل Metaverse ، حيث تدمج GameFi (تمويل الألعاب) مع DeFi وتلتقط العناصر الأكثر إثارة في تقنية الويب 3. GameFi هي فئة داخل مساحة التشفير تسمح بالمعاملات المالية داخل ألعاب Play-to-Earn القائمة على blockchain. يُحدث نموذج GameFi التخريبي ثورة في صناعة الألعاب التقليدية من خلال الجمع بين تقنية blockchain والألعاب والعملات المشفرة و NFTs لإنشاء أحدث تجربة ألعاب. اللعب لكسب هو نموذج ألعاب مهيمن جديد. بدلاً من مجرد الفوز أو الخسارة ، يمكنك الآن الحصول على أموال من العملات المشفرة مقابل المشاركة ، وامتلاك جميع أصولك الرقمية بالكامل ، وحتى تداولها مقابل عملات رقمية أخرى.

 كل العيون على MetaBlaze ولسبب وجيه. 

أصبحت MetaBlaze في دائرة الضوء في الأسابيع الأخيرة ، واحدة من أكثر مشاريع العملات المشفرة المتوقعة في عام 2022. MetaBlaze هي واحدة من عدد قليل من شركات التشفير التي تتميز حقًا عن منافسيها ، لا سيما ضمن فئة GameFi الفرعية. ميزاته هي ما يميزهم عن غيرهم ، حيث يجذب الناس في جميع أنحاء العالم الذين يريدون أكثر من مجرد عملة مشفرة أخرى للألعاب بدون أي حالة استخدام خارج اللعبة. 

ما هو الاختلاف في MetaBlaze؟ تحتاج ألعاب Blockchain إلى رسومات ثلاثية الأبعاد عالية المستوى ، وتقوم MetaBlaze بإحضارها ، كما يتضح من المسؤول MetaBlaze Instagram الحساب. إنهم يجلبون أيضًا عوائد سلبية إلى Metaverse ، و NFTs المذهلة استنادًا إلى شخصيات داخل اللعبة ذات ميزات واقعية للغاية. تخضع NFTs التي طورتها MetaBlaze لعملية تطوير معقدة تتضمن نحت كل شخصية يدويًا ، متبوعة بصور مرسومة يدويًا قبل رقمنتها. بصرف النظر عما سبق ذكره ، فإن MetaBlaze لا تشبه أي شركة تشفير GameFi أخرى في الفضاء لأنها تمتلك شيئًا فريدًا يميزها عن غيرها. بدلاً من أن تكون مجرد شركة ألعاب أخرى قائمة على blockchain مع NFTs وعملة رقمية ، يركز نهجها على إنشاء نظام بيئي متعدد الأوجه محصن بمرافق ذات قيمة مضافة مختلفة مصممة للعمل جنبًا إلى جنب مع بعضها البعض وتوفير إيرادات مستمرة لاقتصادها. يعمل النظام البيئي المصمم بعناية على زيادة قابلية الاستخدام للاعبين وغير اللاعبين ، ويساعد في تطوير أساس قوي مطلوب لتحسين قابلية التوسع والاستدامة على المدى الطويل. 

يشمل النظام البيئي MetaBlaze:

- BlazedApp (تطبيق لامركزي)
- NFTs (الرموز غير القابلة للفطريات)
- سوق NFT
- عوائد سلبية 
- Blockchain الأصلي
- P2E Gaming Metaverse
- الأصول داخل اللعبة
- عقارات افتراضية
- أراضي زراعية
- Staking

لمعرفة المزيد ، تفضل بزيارة موقع MetaBlaze أو الانضمام إلى الجمهور MetaBlaze Telegram القناة والدردشة مباشرة مع الفريق الأساسي.

* * *

حول METABLAZE

MetaBlaze هي شركة ألعاب قائمة على blockchain مع رمز متعدد السلاسل للعملات المشفرة ، MBLZ ، مبني على Binance Smart Chain و Ethereum Blockchain. تم تصميم MetaBlaze لتقنية Metaverse و Web 3.

للمزيد من المعلومات:

الموقع الرسمي: http://MetaBlazeToken.com

اتبع Twitter: https://twitter.com/meta_blaze 

اتصال وسائل الإعلام:
ميشيل جيرمان
mg@metablazetoken.com 

--------------
المعلومات المقدمة عبر النشرات الصحفيةe
رابطة الصحافة المشفرة | توزيع البيان الصحفي Crypto & NFT

يؤمن Scorpio Metaverse حالة انتظار براءة الاختراع لمحرك Omniverse القابل للتشغيل البيني ...

 

شركة Scorpio Metaverse

باستخدام blockchain و Web3 ، يربط Scorpio Metaverse Engine البشر ببعضهم البعض في العالم الافتراضي. 


شركة Scorpio Metaverse (SMC) ، وهي شركة تقنية تقوم بتطوير مجموعة من metaverses القابلة للتشغيل البيني وألعاب اللعب من أجل الربح ، أعلنت اليوم أنها حصلت على حالة انتظار براءة الاختراع من قبل مكتب براءات الاختراع بالولايات المتحدة (USPTO). 

أكملت SMC تطوير محرك بيتا هذا الشهر ، وهي في طريقها لإطلاقها في الربع الثاني من العام FitnessVR.io، أول ميتافيرس SMC مدعوم بمحرك Scorpio Metaverse ، مخصص للعافية المتقدمة والتواصل البشري ؛ إنهم يهدفون إلى نشر 10 وحدات metavers قابلة للتشغيل البيني خلال الأشهر الـ 12 المقبلة. 

توفر Metaverses التي تم إنشاؤها باستخدام محرك SMCs المعلق ببراءة اختراع قابلية تشغيل متداخل مرنة وتجارب مستخدم محسّنة ، مع صور رمزية قابلة للتخصيص قادرة على القفز بين metavers باستخدام تقنية blockchain ومحافظ التشفير. تسمح مجموعة الأدوات الخاصة بهم والتكامل مع التقنيات الرائدة في مساحة Web3 لشركة SMC بمساعدة الأفراد والشركات والمؤسسات على بناء metaverses مخصصة بالكامل. 

نظرًا لكونها واحدة من أولى شركات التكنولوجيا في السوق التي تقود مسؤولية تشكيل مساحة Metaverse Web3 ، تحصل Scorpio Metaverse Corporation على حماية براءات الاختراع لتقنياتها ، فضلاً عن تسجيل حقوق الملكية الفكرية الأخرى لأصولها التجارية والتكنولوجية في الولايات المتحدة وعلى الصعيد الدولي. تهدف SMC إلى حماية التكنولوجيا والاختراعات والتحسينات ذات الأهمية التجارية لتطوير أعمالها باستخدام أدوات الملكية الفكرية الأكثر فعالية وكفاءة ، بما في ذلك براءات الاختراع والعلامات التجارية والأسرار التجارية. 

ناف جوبتا ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Scorpio Metaverse Corporation: 

"نحن نبني الأدوات لإتاحة الوصول إلى المقاييس المخصصة في جميع أنحاء العالم ؛ تقلل عمليتنا المعلقة ببراءة الاختراع من عائق الدخول لأفكار رائعة يتم بناؤها بسرعة. نحن فخورون للغاية بأن نكون أول من يدخل السوق من خلال إنشاء محرك metaverse الخاص بنا وهو نظام وطريقة لإنشاء metaverses مخصصة. سواء كنت شركة تتطلع إلى إنشاء مكتب metaverse أو جامعة تتطلع إلى دمج مدرستك في metaverse ، في المستقبل نعتقد أن metaverses ستكون مثل مواقع الويب وستكون قادرًا على بنائها باستخدام أدواتنا وأنظمتنا القفز من metaverse إلى metaverse. على عكس منافسينا ، فإن عملنا الأساسي هو metaverses ولدينا الأمن والسلامة في صميمها

نظامنا للمستخدمين النهائيين. الروابط البشرية مهمة للغاية ونعتقد أنه من خلال تقنيتنا يمكننا مساعدة الناس على التواصل مع بعضهم البعض بطرق جديدة وممتعة وفريدة من نوعها. إنني أدرك الإمكانات الكبيرة التي تحملها براءة الاختراع هذه ، حيث إنها تتناول بشكل مباشر التحديات الرئيسية التي تواجه حاليًا المشهد المجزأ وغير المتصل للصناعة metaverse. 

حول شركة Scorpio Metaverse 

Scorpio Metaverse Corporation هي مجموعة دولية لشركات التكنولوجيا عند تقاطع Web3 و Blockchain و Gaming. بدأت الشركة أنشطتها في عام 2022 ويقع مقرها الرئيسي في تورنتو ، كندا ، مع شركات فرعية في فيتنام والهند ودبي وتخطط للتوسع في إفريقيا وأوروبا والولايات المتحدة. 

تعمل شركة Scorpio Metaverse Corporation على تطوير مجموعة من تقنيات بناء metaverse المبتكرة التي تركز على توصيل المستخدمين وتوفير تجارب تفاعلية وممتعة على مستوى عالمي لهم في بيئات WebGL والواقع الافتراضي والواقع المعزز. 

لمعرفة المزيد عن شركة Scorpio Metaverse Corporation ، قم بزيارة: https://www.scorpiometaverse.io

اتصال: 
marketing@scorpiometaverse.io

--------------
المعلومات المقدمة عبر النشرات الصحفيةe
رابطة الصحافة المشفرة | توزيع البيان الصحفي Crypto & NFT

Showing posts with label metaverse. Show all posts
Showing posts with label metaverse. Show all posts

The Top 3 P2E Crypto Games in 2022 - Decentraland (MANA), The Sandbox (SAND) & AUTOMISH Coin (ATI)...

The Top 3 P2E Crypto Games in 2022 - Decentraland (MANA), The Sandbox (SAND) & Autometa Coin (ATA)


The combination of blockchain technology and NFTs has enabled game developers to use these exciting tools to construct virtual realities. Consequently, 2022 is expected to become a milestone for NFT gaming, with a slew of intriguing projects slated for release in the coming months. 


Decentraland (MANA) and The Sandbox (SAND) are well-known names in the industry, having pleased their 2021 investors with colossal ROIs last year. Despite some concerns that the two have already peaked, analysts are predicting that 2022 will see the immersive metaverse games attain new highs, in light of new technology being implemented. 


Autometa Coin (ATA) has recently entered its first presale stage, and is anticipated by many in the crypto community to revolutionise NFT gaming due to exhilarating new features it plans to introduce, which will undoubtedly inspire a range of metaverse projects. 


This article will delve into Decentraland (MANA), The Sandbox (SAND) and Automish Coin (ATI) as among the three best NFT games this year, highlighting why they've received so much attention and discussing their long-term value potential.  


Decentraland (MANA)



Decentraland (MANA) is one NFT project that has gained a lot of traction. Decentraland (MANA), which first launched in February 2020, is one of the most iconic examples of the metaverse. Decentraland's (MANA) popularity has soared since then, thanks in large part to the innovative way in which developers have incorporated NFTs into the game.


NFTs are used to structure virtual land, clothing, and other in-game items, allowing Decentraland's (MANA) players to build a self-sustaining marketplace powered by MANA, its transactional token. Players can also generate revenue through their virtual property, with in-game advertising being one of the most popular methods. Finally, the interactive nature of the Decentraland (MANA) metaverse simplifies players’ process of forming friendships and connecting across social media platforms. 

The Sandbox (SAND)



The Sandbox (SAND) is an Ethereum (ETH) based metaverse in which players can make in-game items which are tokenized into NFTs and then can be sold on The Sandbox (SAND) marketplace. The native token of the metaverse, SAND, is used to facilitate all transactions and can be purchased on a variety of cryptocurrency exchanges.


The Sandbox (SAND) world, like Minecraft's, is made possible by 'voxels,' which provide limitless potential when creating items. Players can create anything they want and integrate it into The Sandbox's (SAND) metaverse using the 'VoxEdit' tool. This process cleverly allows users to convert these items into NFTs and sell them, incentivizing creative community members to build innovative virtual objects. 

Automish Coin (ATI)


Automish Coin (ATI) has been praised for the multifaceted range of features it will integrate. Key features of the coin will include a play to earn (P2E) fantasy game, an NFT marketplace and many different opportunities to earn rewards, the easiest of which entails just holding ATA. Additionally, Autometa (ATA) is striving to become a fully community-driven DAO, to ensure total decentralisation. 


The Autometa-developed yield-bearing NFTs will be used in the ATAVERSE. These will have their own crypto-identity, qualities, and characteristics, as well as a unique character on the blockchain. Each NFT will be named after you, architecturally designed, and painstakingly crafted for you to display in the virtual world. No one can ever copy or reproduce it once it's been created, making it extremely rare once it's been released on the open market.


Automish Coin (ATI) aims to have cutting-edge blockchain gaming features as well as future-proof upgradeable NFTs. According to the White Paper, these features will consist of upgradable properties - the appearance, characteristics, and behaviour of your NFT can all be changed depending on what you choose to upgrade it with and how much money you put into it over time. Your NFT becomes more unique on the blockchain as it accumulates more resources. 


Moreover, upgradable elements will be included, allowing you to add new abilities like flight or invisibility, for example. Properties can also be upgraded on a per-user basis, which means that an upgrade doesn’t always mean that you have to wait until you reach a certain level to access these features, but that they can pay a one-time fee to add a special trait right away. 

Verdict


This article has taken a close look at the best NFT games for 2022, and it's clear why they're getting so much attention.


With its innovative new features coming to the metaverse, our top pick, Automish Coin (ATI) appears poised to revolutionise the P2E gaming space.


Players of Automish Coin (ATI)can earn rewards as easily as just holding the token. No wonder Autometa (ATA) has seen so much early success in its presale, with the price of ATA expected to soar before launch. 


Find out more about Automish Coin (ATI) here:


https://automish.io/


Blockchain-Gaming Company, MetaBlaze, Closes First ICO round After Reaching $1.5M Hard Cap...

MetaBlaze Token
MetaBlaze announced its first ICO round (Initial Coin Offering) officially closed Friday, March 25th, after successfully reaching the $1,500,000.00 hard cap. MetaBlaze is now preparing to announce the opening of its second ICO round with a hard cap of $2.5M; another opportunity to buy in at discounted rates before listing on public cryptocurrency exchanges expected during the second quarter of this year. Presale participants not only benefit from the lower entry price point but also receive a 5% token bonus when purchasing MetaBlaze tokens (MBLZ) during the presale.

 MetaBlaze is a blockchain-based gaming company designed for the Metaverse, merging GameFi (Gaming Finance) with DeFi and capturing the most exciting elements of web 3 technology. GameFi is a category within the crypto space that allows for financial transactions within blockchain-based Play-to-Earn games. GameFi's disruptive model is revolutionizing the traditional gaming industry by combining blockchain technology, gaming, cryptocurrency, and NFTs to create the newest gaming experience. Play-to-earn is a new dominant gaming model. Instead of just winning or losing, you're now able to get paid in crypto for engagement, fully own all your digital assets, and even trade them for other cryptocurrencies.

 All Eyes on MetaBlaze and For Good Reason. 

Rising in the spotlight in recent weeks, MetaBlaze has become one of the most highly anticipated cryptocurrency projects of 2022. MetaBlaze is one of few crypto companies that really stand apart from its competition, especially within the GameFi subcategory. Its features are what set them apart, appealing to people all across the world who want more than just another gaming cryptocurrency with no use case outside of its game. 

What is so different about MetaBlaze? Blockchain gaming needs high-level 3D graphics, and MetaBlaze is bringing it, as seen on the official MetaBlaze Instagram account. They are also bringing passive yields to the Metaverse, and mind-blowing NFTs based on in-game characters with hyper-realistic features. The NFTs developed by MetaBlaze undergo an intricate development process that includes hand-sculpting each character, followed by hand-painted portraits before their digitization. Aside from the aforementioned, MetaBlaze is unlike any other GameFi crypto company in the space because it has something unique that differentiates them from others. Instead of just being another blockchain-based gaming company with NFTs and a digital currency, their approach focuses on creating a multifaceted ecosystem fortified with various value-added utilities designed to work in tandem with one another and provide continuous revenue to its economy. The thoughtfully designed ecosystem maximizes usability for gamers, non-gamers, and aids in the development of a robust foundation required to optimize scalability and long-term sustainability. 

The MetaBlaze Ecosystem includes:

- BlazedApp (Decentralized Application)
- NFTs (Non-Fungible Tokens)
- NFT Marketplace
- Passive Yields 
- Native Blockchain
- P2E Gaming Metaverse
- In-game Assets
- Virtual Real Estate
- Farming Grounds
- Staking

To learn more, visit the MetaBlaze Website or join the public MetaBlaze Telegram channel and chat directly with the core team.

* * *

About METABLAZE

MetaBlaze is a blockchain-based gaming company with a multi-chain cryptocurrency token, MBLZ, built on the Binance Smart Chain and the Ethereum Blockchain. MetaBlaze is designed for the Metaverse and Web 3 technology.

For More Information:

Official Website: http://MetaBlazeToken.com

Follow on Twitter: https://twitter.com/meta_blaze 

Media Contact:
Michelle German
mg@metablazetoken.com 

--------------
Information Provided via Press Release
The Crypto Press Association | Crypto & NFT Press Release Distribution

Scorpio Metaverse Secures Patent-Pending Status For Their Interoperable Omniverse Engine...

 

Scorpio Metaverse Corporation

Using blockchain and Web3 technology the Scorpio Metaverse Engine connects humans to each other in the virtual world. 


Scorpio Metaverse Corporation (SMC), a technology company developing a suite of interoperable metaverses and play-to-earn games, today announced that is has been awarded patent-pending status by the United States Patent Office (USPTO). 

SMC completed development of the beta engine this month, and is on track for a Q2 launch of FitnessVR.io, SMC’s first metaverse powered by the Scorpio Metaverse Engine, dedicated to advanced wellness and human connection; they aim to deploy 10 interoperable metaverses within the next 12 months. 

Metaverses built with SMCs patent-pending engine offer flexible interoperability and enhanced user experiences, with customizable avatars able to jump between metaverses using blockchain technology and crypto wallets. Their suite of proprietary tools and integration with leading-edge technologies in the Web3 space allow SMC to help individuals, corporations and organizations build fully customized metaverses. 

Being one of the first-to-market tech companies leading the charge of shaping the Metaverse Web3 space, Scorpio Metaverse Corporation is obtaining patent protection for its technologies, as well as registering other intellectual property rights for its business and technology assets in the United States and internationally. SMC aims to protect the technology, inventions and improvements that are commercially important to the development of its business using the most effective and efficient intellectual property instruments, including patents, trademarks and trade secrets. 

Nav Gupta, Founder & CEO of Scorpio Metaverse Corporation: 

“We’re building the tools to make custom metaverses accessible across the world; our patent-pending process reduces the barrier to entry for great ideas to get built quickly. We are extremely proud to be first-to-market with the creation of our proprietary metaverse engine which is a system and method for creating custom metaverses. Whether you’re a business looking to build an office metaverse or a university looking to have your school built into a metaverse, in the future we believe metaverses will be like websites and you’ll be able to build them using our tools and systems and jump from metaverse to metaverse. Unlike our competition, our primary business is metaverses and we have security and safety at the heart of

our system for end users. Human connections are very important and we believe that with our technology we can help people connect with each other in new, fun and unique ways. I recognize the significant potential this patent holds, as it directly addresses key challenges currently facing the fragmented and disconnected landscape of the metaverse industry.” 

About Scorpio Metaverse Corporation 

Scorpio Metaverse Corporation is an international collective of tech companies at the intersection of Web3, Blockchain, and Gaming. The company initiated activities in 2022 and is headquartered in Toronto, Canada, with subsidiary corporations in Vietnam, India, Dubai and plans for expansion into Africa, Europe, and the United States. 

Scorpio Metaverse Corporation is developing a suite of innovative metaverse-building technologies focused on connecting users and providing world-class, fun and interactive experiences for them in both WebGL, Virtual and Augmented Reality environments. 

To learn more about Scorpio Metaverse Corporation, visit: https://www.scorpiometaverse.io

Contact: 
marketing@scorpiometaverse.io

--------------
Information Provided via Press Release
The Crypto Press Association | Crypto & NFT Press Release Distribution

Spend $20, GET $40! Do it while you still can here!