عرض المشاركات ذات التسمية باي بال. عرض جميع المنشورات
عرض المشاركات ذات التسمية باي بال. عرض جميع المنشورات

الرئيس التنفيذي لشركة PayPal: متحمس للتشفير في عام 2021! خطط لجعل قبول التشفير أمرًا سهلاً لأكثر من 28 مليون بائع وشركة ...

دان شولمان ، الرئيس التنفيذي لشركة Paypal، يشارك رؤيته للعملات الرقمية في عام 2021 ، بما في ذلك خطته للسماح للشركات التي قد تخشى تقلبات عملة البيتكوين بقبول BTC وسوف يتم تحويلها على الفور وبشكل تلقائي إلى المبلغ الموعود بالدولار الأمريكي. 

لن يكون هناك أي سبب يمنع الشركة من قبولها!

وايت ، هذا ليس مفهومًا جديدًا ، حقيقة أن لديهم 28 مليون شركة تستخدم خدماتهم تعني أن التأثير قد يكون هائلاً.

فيديو مجاملة CNBC

يوجد الآن "PayPal token" رسمي على بلوكتشين - ولكن ربما لن تمتلك واحدًا أبدًا ...

أطلقت شركة PayPal العملاقة للدفع عبر الإنترنت رسميًا رمز مميز خاص بها يدعم تقنية blockchain ، وليس للاستخدام العام في المدفوعات - وهذا مخصص للموظفين فقط.

قال مايكل توداسكو ، مدير الابتكار في PayPal ، إن نظام مكافآت الموظفين سيكون أكثر تحديدًا جبن شيدر تم تطوير النظام الأساسي الذي يعمل بميزة الرمز المميز بواسطة فريق مكون من 25 شخصًا داخل PayPal ، ويسمح للموظفين بربح الرموز المميزة لأشياء مثل اقتراح ميزات أو تحسينات جديدة ، أو المشاركة في البرامج المتعلقة بالابتكار.

لذا ، ما الذي يمكن أن تنفق عليه الرموز المميزة؟

"يمكن استرداد الرموز المميزة لـ PayPal لأكثر من 100 تجربة معروضة على المنصة ، بما في ذلك دورات البوكر مع اثنين من نواب الرئيس ، وجولة درب وقهوة مع المدير المالي John Rainey ، وفنون الدفاع عن النفس الصباحية مع الرئيس التنفيذي Dan Schulman. Gabrielle Scheibe Rabinovitch ، رئيس علاقات المستثمرين بالشركة ، عرض السماح للموظفين باستعارة كلبها ليوم واحد " قال توداسكو.

في حين أن هذا كان أول مشروع blockchain يتم نشره خارج مختبرات المطورين الخاصة بهم ، فإن PayPal ليس جديدًا تمامًا في عالم blockchain. لقد قدموا براءة اختراع في وقت سابق من هذا العام للتكنولوجيا التي من المفترض أن تسرع معاملات العملة المشفرة.
-------
مؤلف: أوليفر ريدينج
مكتب أخبار سياتل


الرئيس التنفيذي السابق لشركة PayPal يعطي مقابلة محرجة ، جاهل على البيتكوين ...


يناقش بيل هاريس ، الرئيس التنفيذي السابق لشركة PayPal ، مقاله الافتتاحي حول سبب اعتقاده أن البيتكوين عملية احتيال.

تم تشغيل هاريس من PayPal في عام 2000 ، حتى قبل أن يطلق على الشركة اسم "PayPal" - يقال أنه "بسبب عدم قدرته على التعامل مع النمو السريع في PayPal" - مما أعطى هاريس سجلاً سيئًا في فهم التكنولوجيا الناشئة. 

-------


ما الذي يصل إليه PayPal؟ ملفات الشركة براءات الاختراع ذات الصلة بالعملات المشفرة ...

قدمت PayPal براءة اختراعها الأولى المتعلقة بتقنية العملات المشفرة و blockchain. يدور المفهوم الكامن وراءه حول نظام ينقل المفاتيح الخاصة خارج السلسلة لتسريع أوقات المعاملات. نص مقتطف من براءة الاختراع:

"تقضي أنظمة وطرق الكشف الحالي عمليا على مقدار الوقت الذي يجب على المدفوع له انتظاره للتأكد من أنه سيتلقى دفعة بالعملة الافتراضية في معاملة عملة افتراضية عن طريق التحويل إلى مفاتيح المدفوع لأمره التي يتم تضمينها في محافظ العملات الافتراضية التي المرتبطة بالمبالغ المحددة مسبقًا للعملة الافتراضية التي تساوي مبلغ الدفع المحدد في معاملة العملة الافتراضية ".


يردد بعض المفاهيم التي أوضحتها Microsoft الشهر الماضي (الصفحة ). لقد أصبحت فكرة مقبولة على نطاق واسع ، أنه يجب تأكيد المعاملات خارج blockchain ، ثم تسجيلها في blockchain بعد ذلك - وإلا فلن تكون هناك طريقة Bitcoin التي تعالج حاليًا بحد أقصى حوالي 7 معاملات في الثانية ، وسوف تنافس بطاقات الائتمان كدفعة يمكن أن يعمل حوالي 50,000 في الثانية. Lightening Network هي حل مشابه خارج السلسلة.

ولكن تجدر الإشارة أيضًا إلى أن تسجيل براءة الاختراع ليس ضروريًا يعني أن الشركة على وشك الغوص في العملات المشفرة أولاً. لم يعلن PayPal عن أي منتج أو خدمة محددة تتعلق بالعملة المشفرة قريبًا.

يمكنك قراءة طلب البراءة الكامل في PayPal هنا.
-------
مؤلف: آدم لي
مكتب أخبار آسيا

Showing posts with label paypal. Show all posts
Showing posts with label paypal. Show all posts

PayPal CEO: Excited For Crypto In 2021! Plans To Make Accepting Crypto Easy For 28+ Million Vendors & Businesses...

Dan Schulman, CEO of PayPal, shares his vision for digital currencies in 2021, including his plan to allow businesses that may fear Bitcoin's volatility to accept BTC and they will instantly and automatically convert to the promised amount in USD. 

There will no longer be any reason for a business not to accept it!

White this isn't a new concept, the fact they have 28 million businesses using their services means the impact could be huge.

Video Courtesy CNBC

There's now an official "PayPal token" on the blockchain - but you'll probably never own one...

Online payment giant PayPal has officially launched their own blockchain powered token, not for public use in payments though - this is for employees only.

An employee reward system to be more specific, PayPal's the director of innovation Michael Todasco told Cheddar the token powered platform was developed by a team of 25 inside of PayPal, and allows employees to earn tokens for things like suggesting new features or improvements, or participating in innovation-related programs.

So, what can the tokens be spent on?

"PayPal’s tokens are redeemable for more than 100 experiences offered on the platform, including poker tournaments with a couple of their vice presidents, a trail run and coffee with CFO John Rainey, and morning martial arts with CEO Dan Schulman. Gabrielle Scheibe Rabinovitch, the company’s head of investor relations, has offered to let employees borrow her dog for a day" said Todasco.

While this was their first blockchain project to be deployed outside of their developer labs, PayPal isn't totally new to the blockchain world.  They filed a patent earlier this year for technology that supposedly speeds up cryptocurrency transactions.
-------
Author: Oliver Redding
Seattle News Desk


What is PayPal up to? Company files cryptocurrency related patent...

PayPal has filed their first patent related to cryptocurrency and blockchain tech. The concept behind it revolves around a system that transfers private keys off-chain to speed up transaction times.  An excerpt from the patent reads:

"The systems and methods of the present disclosure practically eliminate the amount of time the payee must wait to be sure they will receive a virtual currency payment in a virtual currency transaction by transferring to the payee private keys that are included in virtual currency wallets that are associated with predefined amounts of virtual currency that equal a payment amount identified in the virtual currency transaction."


It echos some of the concepts outlined by Microsoft last month (link).  It's becoming a widely accepted idea, that transactions must be confirmed off of the blockchain, then recorded to the blockchain afterwards - otherwise there's no way Bitcoin which is currently processing a maximum of about 7 transactions per second, will ever rival credit cards as a payment system which can do about 50,000 per second.  Lightening Network is a similar off-chain solution.

But also worth noting - a patent filing doesn't necessary mean a company is about to dive into cryptocurrencies head first. PayPal has not announced any specific product or service related to cryptocurrency coming soon.

You can read PayPal's full patent application here.
-------
Author: Adam Lee
Asia News Desk