عرض المشاركات ذات التسمية مايكروسوفت. عرض جميع المنشورات
عرض المشاركات ذات التسمية مايكروسوفت. عرض جميع المنشورات

باع موظف Microsoft الفاسد أكثر من 10 ملايين دولار في بطاقات هدايا لبيتكوين - حكم عليه بالسجن 9 سنوات

 مايكروسوفت بيتكوين

حُكم يوم أمس على مطور سابق لشركة مايكروسوفت يُدعى فولوديمير كفاشوك ، البالغ من العمر 26 عامًا ، بعد الاحتيال على أكثر من 10 ملايين دولار من الشركة. 

عمل Kvashuk أولاً كمقاول ثم تم تعيينه كموظف بين عامي 2016 و 2018.

كان المهندس مشاركًا في إحدى منصات مبيعات التجزئة عبر الإنترنت التابعة لمايكروسوفت والتي تستخدم بطاقات الهدايا ، وفقًا لوزارة العدل.

من خلال الوصول إلى إنشاء بطاقات الهدايا هذه ، كان يقوم بصنعها ثم إعادة بيعها عبر الإنترنت لتبادل Bitcoin. خلال الأيام الأولى لعملية الاحتيال ، كان واثقًا جدًا من عدم وجود أحد يشاهده ، حتى أنه استخدم حساب بريده الإلكتروني الخاص في أول عملية بيع بقيمة 12,000 دولار.

لكنه أراد المزيد ، وبدأ أخيرًا في استخدام روايات زملائه في العمل لإخفاء أفعاله ، في إطار تأطيرها لجرائمه.

بالمال ، اشترى منزلًا بقيمة 1.6 مليون دولار وسيارة تسلا ، موضحًا ذلك بإخبار الناس ، ووضع ضرائبه ، أنه تلقى "هدية" من أقاربه. 

حالة أخرى لدحض الأسطورة القائلة بأن البيتكوين "مجهول" ...

بعد تلقي Bitcoin ، حاول إخفاء الأصول باستخدام خدمات خلط العملات المشفرة قبل الانسحاب إلى حساباته المصرفية والاستثمارية. لكن هذا لم يكن كافيًا لمنع المسؤولين من متابعة الأموال.

أقر بأنه مذنب في خمس تهم تتعلق بالاحتيال عبر الأسلاك ، وست تهم بغسل الأموال ، وتهمتين تتعلقان بسرقة الهوية المشددة ، وتهمتي تقديم إقرارات ضريبية كاذبة ، والاحتيال عبر البريد ، والاحتيال في الوصول إلى الأجهزة ، والتعدي على ممتلكات الغير. حماية الكمبيوتر في الترويج للاحتيال.

وحكم عليه بالسجن 9 سنوات ، وأمر بسداد 8.3 مليون دولار لمايكروسوفت.

------- 
مؤلف: جوستين دربك
مكتب أخبار نيويورك
كسر أخبار التشفير

نقدم لك Azure Blockchain Service من Microsoft ، أساس تطبيقات blockchain في السحابة ...


في عالم رقمي سريع العولمة ، تمس العمليات التجارية العديد من المؤسسات ويتم إنفاق مبالغ كبيرة في إدارة تدفقات العمل التي تتخطى حدود الثقة. مع توسع التحول الرقمي إلى ما وراء جدران شركة واحدة وإلى العمليات المشتركة مع الموردين والشركاء والعملاء ، تزداد أهمية الثقة معه. هدف Microsoft هو مساعدة الشركات على الازدهار في هذا العصر الجديد من الحوسبة الآمنة متعددة الأطراف من خلال تقديم منصات وخدمات مفتوحة وقابلة للتطوير يمكن لأي شركة من ناشري الألعاب ومعالجات الحبوب إلى موردي البرامج المستقلين (ISVs) وشركات الشحن العالمية استخدامها لتحويل العمليات رقميًا. شارك مع الآخرين. اقرأ المزيد في Microsoft.com

 -------
المعلومات المقدمة عبر بيان صحفي
تم توزيعه بواسطة Global Press Crypto Press Association خدمة توزيع النشرات الصحفية للصناعة.


لقد تعلمنا للتو أول منتج ستقدمه شركة NYSE و Microsoft و Starbucks crypto venture Bakkt ...

أوائل الشهر الماضي غطيت الإعلان عن مشروع جديد للعملات المشفرة يسمى "Bakkt" ، وهي شركة أطلقتها بورصة نيويورك ومايكروسوفت وستاربكس.

اليوم ، نتعرف على المنتج الأول الذي سيقدمونه - عقود البيتكوين الآجلة ، مع تطور. الشركة تويتد:

"سيتم تسليم عقودنا الأولى فعليًا لعقود Bitcoin الآجلة مقابل العملات الورقية ، بما في ذلك الدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني واليورو. على سبيل المثال ، سيؤدي شراء عقد آجل واحد من USD / BTC إلى التسليم اليومي لبيتكوين واحد في حساب العميل."

لفهم سبب تقديمهم فعليًا لشيء يمثل أصلًا افتراضيًا مثل Bitcoin ، تحتاج إلى فهم الإطار القانوني المعقد للغاية لـ `` الحراسة ''. تكمن المشكلة في شيء منع وول ستريت من تقديم استثمارات في العملات المشفرة ، حتى يتم إنشاء حل يلبي الامتثال القانوني.

شرحت ذلك بهذه الطريقة الأسبوع الماضي في تغطية شركة تعتقد أن لديها حل حضانة.

"عندما يتعلق الأمر بالأسواق التقليدية ، فإن عددًا قليلاً جدًا من المستثمرين يجلسون بالفعل على كومة من شهادات الأسهم لإثبات ما يمتلكونه - ولا يريدون ذلك. شركة الوساطة الخاصة بهم تفعل كل ذلك ، وستريدهم أن يفعلوا نفس الشيء مع عملاتهم الرقمية الأصول.

إذن ، الإصدار 30 ثانية هو: هناك قوانين تحيط بتخزين أي أصول قيمة. إن كيفية القيام بذلك بطريقة تسمح لبيوت الاستثمار الرئيسية في وول ستريت بتقديم عملات رقمية لعملائها ، مع تلبية جميع المتطلبات القانونية المتعلقة بالحضانة في نفس الوقت ، كان تحديًا كبيرًا ".

في الأساس - في الوقت الحالي ، قرر Bakkt استخدام طريقة لا يمثل فيها أي من هذا مصدر قلق. التنازل عن أي حاجة للامتثال للحفظ عن طريق إنشاء أصل مادي يمثل Bitcoin ، ثم تسليمه يوميًا إلى عملائهم - وبالتالي فإن قضية الحراسة بأكملها في يد العميل.

حل مبتكر في الوقت الحالي. لكن السباق مستمر لتطوير طريقة الحفظ المعتمدة من قبل SEC للأصول المشفرة ، وبمجرد وجودها أتوقع استبدال طريقة التسليم اليومية لـ Bakkt.

------- 
مؤلف: روس ديفيس
البريد الإلكتروني: Ross@GlobalCryptoPress.com تغريد:RossFM
مكتب أخبار سان فرانسيسكو


تسير شركة Microsoft بأقصى سرعة مع دخولها في العملة المشفرة ... لكن عمال المناجم لا يأتون معهم.

أعلنت شركة Microsoft الأسبوع الماضي عن دورها في شراكة مع مالكي بورصة نيويورك (NYSE) وستاربكس وإطلاق شركة Bakkt الجديدة التي تستند إلى العملة المشفرة (تلك القصة) هنا)

اليوم ، كشفت Microsoft النقاب عن خوارزمية Ethereum Proof-of-Authority الجديدة الخاصة بها ، والتي تعمل جنبًا إلى جنب مع إثبات Azure الأصلي لخوارزمية العمل (Azur هي خدمة الحوسبة السحابية من Microsoft).

"لقد حصلنا على قوة جذب كبيرة من خلال دعمنا لـ Ethereum على Azure. تم نشر حل إثبات العمل الحالي عشرات الآلاف من المرات عبر مجموعة متنوعة من قطاعات الصناعة. من خلال التطوير الشامل على نظامنا الأساسي ، تلقينا تعليقات رائعة من المجتمع ساعدتنا في تشكيل منتجنا التالي لدفتر الأستاذ Ethereum. أنا متحمس للإعلان عن إصدار Ethereum Proof-of-Authority على Azure.

إثبات العمل هو آلية مقاومة Sybil التي تستفيد من تكاليف الحساب للتنظيم الذاتي للشبكة والسماح بمشاركة عادلة. يعمل هذا بشكل رائع في الشبكات المجهولة والمفتوحة حيث تعزز المنافسة على العملة المشفرة الأمان على الشبكة. ومع ذلك ، في الشبكات الخاصة / الائتلافية ، ليس للإثير الأساسي قيمة. بروتوكول بديل ، إثبات السلطة ، هو أكثر ملاءمة للشبكات المسموح بها حيث يكون جميع المشاركين في الإجماع معروفين وذوي سمعة جيدة. بدون الحاجة إلى التعدين ، فإن إثبات السلطة أكثر كفاءة مع الحفاظ على تحمل الخطأ البيزنطي ". يقول كودي بورن ، مهندس مايكروسوفت أزور.

ومع ذلك ، من المهم ملاحظة - هذه الخوارزمية للاستخدام من قبل عمليات المؤسسة الكبيرة التي تتطلع إلى تشغيل التطبيقات اللامركزية (dApps) المبنية على سلسلة Ethereum blockchain ، ولكن على عكس dApp's النموذجي الذي يستخدم عمال المناجم كمشاركين في إجماعهم ، يتم استبدال عمال المناجم هنا بشبكة من المشاركون "المعروفون والموثوقون" للتأكيدات.

يبدو أن الأخبار السيئة لعمال المناجم في البداية ، ولكن في الواقع ، ليست هناك حاجة ببساطة لاستخدام dApp من قبل الشركات داخليًا "في الشبكات الخاصة / شبكات الاتحاد ، لا قيمة للإيثر الأساسي". أضاف Born. لذلك ليس الأمر كما لو أن مكافآت التعدين التي كانت ستخرج إلى عمال المناجم ستذهب الآن إلى نفسها ، فببساطة لا توجد رسوم تعدين على الإطلاق في هذه الحالة.

-------
مؤلف: أوليفر ريدينج
مكتب أخبار سياتل

Showing posts with label microsoft. Show all posts
Showing posts with label microsoft. Show all posts

Corrupt Microsoft Employee Sold Over $10 Million In Gift Cards For Bitcoin - Sentenced To 9 Years In Prison...

 Microsoft bitcoin

A former Microsoft developer identified as 26-year-old Volodymyr Kvashuk was sentenced yesterday after defrauding more than $10 million from the company. 

Kvashuk worked first as a contractor and then was hired as an employee between 2016 and 2018.

The engineer was involved in one of Microsoft's online retail sales platforms that use gift cards, according to the DOJ.

With the access to create these gift cards, he would make and then resell them online exchange for Bitcoin. During the early days of the scam he was so confident that no one was watching, he even used his own email account for his first $12,000 sold.

But he wanted more, and eventually began to use accounts of co-workers to hide his actions, essentially framing them for his crimes.

With the money, he bought a home valued at $ 1.6 million and a Tesla, explaining it by telling people, and putting on his taxes, that he had received a 'gift' from relatives. 

Yet Another Case To Disprove The Myth That Bitcoin Is "Anonymous"...

After receiving the Bitcoin he attempted to hide the origins by using cryptocurrency mixing services before withdrawing to his bank and investment accounts. But that wasn't enough to stop officials from following the funds.

He plead guilty to five counts of wire fraud, six counts of money laundering, two counts of aggravated identity theft, two counts of filing false tax returns, mail fraud, device access fraud, and trespassing. computer protected in the promotion of fraud.

He was sentenced to 9 years in prison, and was ordered to repay Microsoft $8.3 million dollars.

------- 
Author: Justin Derbek
New York News Desk
Breaking Crypto News

Introducing Azure Blockchain Service from Microsoft, the foundation for blockchain apps in the cloud...


In a rapidly globalizing digital world, business processes touch multiple organizations and great sums are spent managing workflows that cross trust boundaries. As digital transformation expands beyond the walls of one company and into processes shared with suppliers, partners, and customers, the importance of trust grows with it. Microsoft’s goal is to help companies thrive in this new era of secure multi-party computation by delivering open, scalable platforms, and services that any company from game publishers and grain processors, to payments ISVs and global shippers can use to digitally transform the processes they share with others. Read more at Microsoft.com

 -------
Information provided via press release
Distributed by Global Crypto Press Association Press Release Distribution Service for industry.


We've just learned the first product the NYSE, Microsoft, and Starbucks crypto venture Bakkt will offer...

Early last month I covered the announcement of the new cryptocurrency venture called "Bakkt", a company launched by the New York Stock Exchange, Microsoft, and Starbucks.

Today, we're learning about the first product they will offer - Bitcoin futures, with a twist.  The company tweeted:

"Our first contracts will be physically delivered Bitcoin futures contracts versus fiat currencies, including USD, GBP and EUR. For example, buying one USD/BTC futures contract will result in daily delivery of one Bitcoin into the customer’s account."

To understand why they would be physically delivering something that represents a virtual asset such as Bitcoin, you need to understand the very complex legal framework of 'custody'.  The issue is something that's held Wall Street back from offering cryptocurrency investments, until a solution that meets legal compliance is created.

I explained it this way last week covering a company that believes they have a custody solution.

"When it comes to traditional markets, very few investors actually sit upon stacks of stock certificates to prove what they own - and they don't want to. Their brokerage firm does all that, and will want them to do the same for their crypto assets.

So, the 30 second version is: there's laws surrounding the storage of any valuable assets.  How to do this in a way that would allow major Wall Street investment houses to offer cryptocurrencies to their clients, while at the same time meeting all the legal requirements surrounding custody, has been a massive challenge."

Basically - for now Bakkt has has decided to use a method where none of this is a concern.  Waiving any need for custody compliance by creating a physical asset that represents Bitcoin, and then delivering it daily to their customers - so the entire issue of custody is in the hands of the client.

A creative solution, for now. But the race is on to develop an SEC approved method of custody for cryptocurrency assets, and once this exists I expect Bakkt's daily delivery method to be replaced.

------- 
Author: Ross Davis
E-Mail: Ross@GlobalCryptoPress.com Twitter:@RossFM
San Francisco News Desk


Microsoft is going full speed ahead with their entry into cryptocurrency... but miners aren't coming with them.

Last week Microsoft announced their role in a partnership with the owners of the New York Stock Exchange (NYSE) and Starbucks and the launch of the new cryptocurrency based company Bakkt (that story here)

Today, Microsoft unviled their new Ethereum Proof-of-Authority Algorithm, which works along side Azure’s original proof of work algorithm (Azur is Microsoft's cloud computing service).

"We’ve had great traction with our support of Ethereum on Azure. The existing Proof-of-Work solution has been deployed tens of thousands of times across a variety of industry verticals. Through the extensive development on our platform, we’ve received great feedback from the community that has helped us shape our next Ethereum ledger product. I’m excited to announce the release of Ethereum Proof-of-Authority on Azure.

Proof-of-Work is a Sybil-resistance mechanism that leverages computation costs to self-regulate the network and allow fair participation. This works great in anonymous, open networks where competition for cryptocurrency promotes security on the network. However, in private/consortium networks the underlying ether has no value. An alternative protocol, Proof-of-Authority, is more suitable for permissioned networks where all consensus participants are known and reputable. Without the need for mining, Proof-of-Authority is more efficient while still retaining Byzantine fault tolerance." says Microsoft Azur engineer Cody Born.

However it's important to note - this algorithm is for use by larger enterprise operations looking to run decentralized applications (dApps) built on the Ethereum blockchain, but unlike typical dApp's which use miners as their consensus participants, the miners here are replaced with a network of 'known and trusted' participants for confirmations.

Sounds like bad news for miners at first, but in reality they simply aren't needed for dApp's being used by companies internally “In private/consortium networks the underlying ether has no value.” added Born. So it's not as if mining rewards that were going out to miners are now going to themselves, there's simply no mining fees at all in this case.

-------
Author: Oliver Redding
Seattle News Desk