عرض المشاركات ذات التسمية ستاربكس. عرض جميع المنشورات
عرض المشاركات ذات التسمية ستاربكس. عرض جميع المنشورات

حصريًا: سيتم إطلاق مشروع Bakkt Crypto مع ستاربكس!

تطبيق باكت وخدمات البيع بالتجزئة
لطالما كان هناك الكثير من الضجيج Bakktبدءًا من الإعلان عن أن الشركة التي تقف وراء بورصة نيويورك تتعاون مع Starbucks و Microsoft لتشكيل شركة تدور بالكامل حول التشفير.

منذ ذلك الحين إطلاق حتى تمكنوا من ذلك تتجاوز التوقعات، ولكن لديهم أيضًا الكثير من الأعمال التي يتم بناؤها بعيدًا عن الأضواء.

كان مصدرًا يعرف (وهذا وصفيًا بقدر ما يسمحون لي) أن يتمكن من تقديم تحديث حول بعض ما كان يعمل به Bakkt خلف أبواب مغلقة.

إنهم يحاولون معالجة بعض أهم قضايا التشفير - التبني واستخدام العالم الحقيقي.

وأوضح المصدر أنهم سيفعلون ذلك مع المنتجات المخصصة لكلا جانبي المعاملة:

"بالنسبة للشخص العادي ، سيكون هناك تطبيق لنظامي iOS و Android ، يمكنك من خلال هذا شراء عملات رقمية محددة ، أو استخدامها كمحفظة وإيداع عملة مشفرة تم الحصول عليها في مكان آخر. ولكن لن يتم تسويق هذه المحفظة باسم" تخزين " مثل الآخرين - هذه المحفظة هي المكان الذي تضع فيه التشفير الذي تريد إنفاقه ".

إذن مع محفظة العميل ، يأتي التاجر بعد ذلك ...

"سيكون النصف الآخر من الخدمات التجارية. والهدف هنا هو أن تكون أي شركة قادرة على تنفيذ ذلك بدون أي منحنى تعليمي. أي عمل تجاري يأخذ Apple Pay أو Samsung Pay حاليًا - يعرف موظفوهم بالفعل كل ما يحتاجون إلى معرفته. "

حاول البعض الآخر إجراء مماثل - فما الذي يختلف عن حل Bakkt؟

هناك العشرات من الشركات التي تحاول حاليًا أن تكون الشركة التي تجلب التشفير إلى العالم الحقيقي ، لكن Bakkt تعتقد أنها أول من يستطيع ذلك بالفعل.

ذلك لأن الأموال المتوفرة في التطبيق ستضمنها Bakkt ، ويعتقدون أن وعودهم تحمل نفوذًا لا تفعله الشركات الناشئة الأخرى.

كما شهدنا جميعًا ، يمكن أن تستغرق المعاملات أحيانًا وقتًا أطول مما نريد ، و WAY أطول مما تريد أن تقف على طاولة عمل ينتظره بشكل محرج.

لكن أي أموال يتم إرسالها عبر التطبيق سيتم مسحها على الفور ، على الأقل فيما يتعلق بالتاجر والعميل - حتى إذا كانت المعاملة الفعلية على blockchain متخلفة.

"Bakkt تدفع في الأساس مقابل ذلك ، ثم يتم تعويضها بعد بضع دقائق عند اكتمال نقل التشفير" وأوضح مصدري.

سيكون لدى التجار خيار إيداع المعاملة لهم بالدولار الأمريكي ، أو الاحتفاظ بها في تشفير. وهي نقطة كبيرة أخرى حيث أن تقلبات التشفير يمكن أن تخيف بعض الشركات بعيدًا عن استخدامه ، ولكن تلك التي تستخدم حل التاجر من باكت يمكن أن ترتاح بسهولة مع العلم أنها ستتلقى المبلغ المحدد الذي تفرضه ، بالدولار الأمريكي ، حتى لو كان العميل يدفع في التشفير.

إطلاق مع متاجر التجزئة القوية - ستاربكس!

من المحتمل أن تكون أكبر ميزة لباكت - ستقوم ستاربكس بإعطاء هذه المنتجات قفزة هائلة كأول عمل ستتمكن من دفعه باستخدام التشفير عند استخدام محفظة باكت.

هذه ليست مجرد طريقة لجعل الكثير من الناس يقومون بتنزيل المحفظة ، إنها نقطة بيع ستقنع الكثير من التجار ، كما أوضح المصدر:

"سيقتنع أي تاجر على السياج عندما يسمع أن ستاربكس تثق في هذه التقنية في الآلاف من مواقعهم. هناك دائمًا واحد قريب ، لذلك يمكننا تشجيعهم على تجربتها ببساطة بأنفسهم. بمجرد تجربتها بأنفسهم سيرون ، لا يوجد شيء جيد سبب عدم تنفيذه ".

تهدف Bakkt إلى أن يكون كل شيء جاهزًا للذهاب في النصف الأول من عام 2020 ، تليها خطط لطرح ميزات إضافية مثل المكافآت التي تشجع على الاستخدام والنمو المستمر.

-------
مؤلف: روس ديفيس
البريد الإلكتروني: Ross@GlobalCryptoPress.com تغريد:RossFM

مكتب أخبار سان فرانسيسكو




Crypto يأخذ قفزة عملاقة إلى الأمام ... في صمت قريب تمامًا ...

هل أنا في حلم؟ هذا لا يمكن أن يكون صحيحا.

إذا كان تجار التجزئة الرئيسيون يقبلون بالفعل العملات المشفرة - فلن تكون هناك لوحة رسائل تشفير أو subreddit أو قناة برقية حيث يمكنك تجنب الاستماع إليها ، حتى إذا كنت ترغب في ذلك.
ستكون أكبر قصة الأسبوع! ربما الشهر ... في الواقع ، ربما حتى الآن هذا العام.

أراهن أنها مجرد بطاقة خصم Visa أو Mastercard أخرى تقوم بتحويل العملة الرقمية الخاصة بك إلى USD.

... هذه هي السفينة الدوارة العقلية التي ركبت عليها ، حتى ألقي نظرة فاحصة وأصل إلى الاستنتاج ما زلت في حالة صدمة.

انه حقيقي!

واشتريت للتو العشاء الخاص بي من جميع الأطعمة ، في جميع العملات الرقمية.

دعنا نرجع قليلاً - من الناحية الفنية ، سمعت لأول مرة عن هذا الأسبوع الماضي عندما التقى أحد أعضاء الفريق الذي أرسلته لتغطية الإجماع (لأولئك غير المألوفين ، وهو مؤتمر سنوي كبير يتمحور حول blockchain / التشفير في مدينة نيويورك) مع شخص من الشركة وراء هذا ، ومراجعة ملاحظات الفريق بعد ذلك ، قمنا بإزالتها.

لسبب وجيه - عدة مرات الآن ، تم الاتصال بنا من قبل تسويق أشخاص من الشركات باستخدام verbage مثل "الآن يمكنك شراء تلك القهوة باستخدام التشفير!" لجذب الانتباه ، ثم يتبين أنها بطاقة خصم / ائتمان تبيع التشفير تلقائيًا لتغطية أي معاملات تستخدمها لها.

لن يقتصر الأمر على أن يكون شخص آخر جديرًا بالنشر ، ولكن هذه التأشيرات / بطاقات ماستركارد الممولة من التشفير هي نوع من الفظيعة. الميزة الكبرى لقبول واستخدام التشفير هي تحرير كل من العملاء وتجار التجزئة من الرسوم الضخمة التي تبدو صغيرة في ذلك الوقت ، ولكنها تضيف بشكل جدي.

دعونا نستخدم ستاربكس ، ورسوم معالج بطاقة الائتمان / الخصم الشهيرة على سبيل المثال. يمكن لمتجر ستاربكس إجراء 1000 معاملة على مدار اليوم ، ودفع حوالي 15 سنتًا في كل مرة - أي 150 دولارًا في اليوم في متجر واحد - تخيل الآن وجود أكثر من 1 متجر في الولايات المتحدة فقط.

يُعد تخفيض هذه التكاليف فكرة جذابة ، ولكن بطاقات الخصم المشفرة هذه عادة ما تضاعف الرسوم ، أولاً تبادل العملة الرقمية الخاصة بك إلى الدولار الأمريكي ، ثم رسوم معالجة بطاقة الائتمان المعتادة ، ولهذا السبب وصلنا إلى تجاهل شخص ما يخبرنا عن استخدام التشفير في المتاجر.

ولكن ... إنها ليست بطاقة ديون للكريبتو!

المخازن المشاركة مفتوحة بالفعل ، والحل يتطلب الوصول إلى بعض مواردها الداخلية. تجدر الإشارة إلى أن عمالقة البيع بالتجزئة هؤلاء يبحثون بنشاط ، ويشاركون في إيجاد طريقة لأخذ مدفوعات التشفير.

الشركة التي تقف وراءها تسمى Flexa ، وكيف يفعلون ذلك هو واحد من تلك الحلول البسيطة `` لا أصدق أن شخصًا لم يفكر في هذا سابقًا ''. لا تدفع المتاجر رسوم معالجة عندما تشتري شيئًا باستخدام إحدى بطاقات الهدايا الخاصة بها - ويدخل Flexa في هذا النظام.

لا ، فأنت لا تشتري بطاقة هدايا بالفعل - فأنت مجرد متسلل على شبكة معالجة الدفع التي تتعامل مع كل هذه المعاملات!

أعتقد أن الكواليس تعمل على النحو التالي: لقد أرسلت بعضًا من الأثير إلى عنوان محفظتي في التطبيق ، عندما حان الوقت للدفع ، حملت هاتفي حيث كان رمز الاستجابة السريعة على الشاشة ، وقام المتجر بفحصه ، كان الفاتورة أكثر بقليل من 20 دولارًا.

يجب أن يكون هذا هو المكان الذي أشار فيه رمز الاستجابة السريعة الذي أنشأه التطبيق إلى أن هذه معاملة تدفع باستخدام التشفير عبر Flexa ، وقد أثبت التطبيق بالفعل أن لدي الأموال - لذا قام المتجر على الفور بإنشاء بطاقة هدايا بقيمة 20 دولارًا ، وتحصيلها ، وهذا كل شيء - اكتملت المعاملة!

سيحصل المستخدم على هذا المبلغ المشفر الذي يتم خصمه من محفظته ، وفي نهاية الأسبوع (أو الشهر؟) ترسل Flexa الأموال بالدولار الأمريكي إلى بائع التجزئة في مبلغ إجمالي واحد. من قبل ، كان يمكن أن يكون هناك الآلاف من تلك الرسوم الصغيرة لكل معاملة ، والآن كلهم ​​... حسنًا ، ذهبوا.

زيادة فورية في الإيرادات لتجار التجزئة الذين يستخدمونها - واحدة كبيرة أيضًا!

تقدم ستاربكس 8 ملايين كوب في اليوم ، إذا كان نصفها فقط على بطاقة الائتمان / الخصم ، وتكلفها 0.15 دولارًا لكل معاملة - وهو ما يمثل 600,000 دولار في اليوم أو 18,000,000 دولار شهريًا والتي قد ترغب أي شركة في تخفيضها.

إعلان كبير قريبًا قريبًا - ولكن لماذا الهدوء الآن؟

رسميا ، كل هذا في اختبار بيتا.

ولكن من خلال ما يمكنني رؤيته - لقد تم بناؤه وعمله والقدرة على التعامل مع المعاملات مباشرة ووظيفية - التطبيق موجود حتى في متجر تطبيقات Apple. (ملاحظة: Flexa هي الشركة التي تقف وراءها ، لكن التطبيق يسمى Spedn)

لسوء الحظ ، لن تتمكن من تجاوز الشاشة الرئيسية بدون رمز دعوة أثناء مرحلة الاختبار التجريبي هذه.

لكنني تمكنت من الحصول على دعوة ، لم يقل أحد أنني لا أستطيع مشاركة هذه - لذا إليك بعض لقطات الشاشة!


ستاربكس مفقود بشكل مريب من القائمة ، ولكن تم التأكد من أنه يعمل في متاجرهم. قد يكون هذا إما لأنه يتم حفظ الإعلان لأغراض تسويقية ، لكن البعض الآخر تكهن بأنهم قد يسعون إلى حل آخر من خلال مشروعهم المشفر الخاص بهم Bakkt.

العملات الحالية المدعومة هي Bitcoin و Bitcoin Cash و Ethereum و Coinini مستقرة

إذا ما هو التالي؟

بصراحة ليس لدي أي فكرة ، يبدو أن هذا جاهز للذهاب - ولهذا السبب أتوقع إطلاقًا عامًا رسميًا قادمًا حرفياً في أي يوم الآن!

بالنظر إلى المستقبل قليلاً ، أتوقع أيضًا أن Square ستوفر هذه القدرة نفسها لتجار التجزئة المستقلين الأصغر ، الذين لديهم الملايين. يمكنهم تحديث أجهزة نقطة البيع الخاصة بهم عن بُعد ، ولا حاجة إلى معدات جديدة. يمتلك تطبيق Mobile Square الخاص به بالفعل القدرة على شراء Bitcoin والاحتفاظ به ، وتحويله بين BTC و USD - إنه جاهز عمليًا للذهاب بالفعل.

-------
مؤلف: روس ديفيس
البريد الإلكتروني: Ross@GlobalCryptoPress.com تغريد:RossFM

مكتب أخبار سان فرانسيسكو



تجار العملة الأمريكية - احصل على BTC بقيمة 25 دولارًا أمريكيًا...


لقد تعلمنا للتو أول منتج ستقدمه شركة NYSE و Microsoft و Starbucks crypto venture Bakkt ...

أوائل الشهر الماضي غطيت الإعلان عن مشروع جديد للعملات المشفرة يسمى "Bakkt" ، وهي شركة أطلقتها بورصة نيويورك ومايكروسوفت وستاربكس.

اليوم ، نتعلم عن المنتج الأول الذي سيقدمونه - العقود الآجلة للبيتكوين ، مع تطور. الشركة تويتد:

"سيتم تسليم عقودنا الأولى فعليًا عقود البيتكوين الآجلة مقابل العملات الورقية ، بما في ذلك الدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني واليورو. على سبيل المثال ، سيؤدي شراء عقد واحد من دولارات الولايات المتحدة / بيتكوين إلى تسليم يومي لبيتكوين واحد إلى حساب العميل."

لفهم سبب قيامهم فعليًا بتقديم شيء يمثل أصلًا افتراضيًا مثل Bitcoin ، تحتاج إلى فهم الإطار القانوني المعقد للغاية لـ "الحضانة". المشكلة هي شيء منع وول ستريت من تقديم استثمارات العملة المشفرة ، حتى يتم إنشاء حل يفي بالامتثال القانوني.

شرحت ذلك بهذه الطريقة الأسبوع الماضي في تغطية شركة تعتقد أن لديها حل حضانة.

"عندما يتعلق الأمر بالأسواق التقليدية ، فإن عددًا قليلاً جدًا من المستثمرين يجلسون بالفعل على كومة من شهادات الأسهم لإثبات ما يمتلكونه - ولا يريدون ذلك. شركة الوساطة الخاصة بهم تفعل كل ذلك ، وستريدهم أن يفعلوا نفس الشيء مع عملاتهم الرقمية الأصول.

إذن ، إصدار 30 ثانية هو: هناك قوانين تحيط بتخزين أي أصول ثمينة. إن كيفية القيام بذلك بطريقة من شأنها أن تسمح للشركات الاستثمارية الكبرى في وول ستريت بتقديم عملات مشفرة لعملائها ، بينما يمثل في الوقت نفسه تلبية جميع المتطلبات القانونية المحيطة بالحضانة ، تحديًا كبيرًا ".

في الأساس - قررت Bakkt في الوقت الحالي استخدام طريقة لا يمثل أيًا منها مصدر قلق. التنازل عن أي حاجة للامتثال للحضانة من خلال إنشاء أصل مادي يمثل Bitcoin ، ومن ثم تسليمها يوميًا لعملائها - لذا فإن مسألة الحضانة بأكملها في أيدي العميل.

حل مبتكر في الوقت الحالي. لكن السباق مستمر لتطوير طريقة الحفظ المعتمدة من قبل SEC للأصول المشفرة ، وبمجرد وجودها أتوقع استبدال طريقة التسليم اليومية لـ Bakkt.

-------
مؤلف: روس ديفيس
البريد الإلكتروني: Ross@GlobalCryptoPress.com تغريد:RossFM
مكتب أخبار سان فرانسيسكو


هل ستقبل ستاربكس العملة المشفرة قريبًا أم لا ؟! محو البيانات والعناوين المسببة للارتباك ...

قبل بضعة أيام حتى المنافذ التي تعتبر "الأخبار السائدة" كانت تتصدر عناوين الأخبار مثل "شراكة ستاربكس الجديدة مع Microsoft تسمح للعملاء بالدفع مقابل Frappuccinos باستخدام البيتكوين" (CNBC) و "ستاربكس ستقبل بتكوين لللاتيه لاحقًا هذا العام" (ثروة).

اليوم ، ستاربكس توضح موقفها:

"نحن لا نقبل الأصول الرقمية في ستاربكس. بدلاً من ذلك ، ستقوم البورصة بتحويل الأصول الرقمية مثل Bitcoin إلى الدولار الأمريكي ، والتي يمكن استخدامها في Starbucks " قال متحدث باسم ستاربكس في بريد إلكتروني.

ما يشيرون إليه هو مشروعهم الجديد للعملات المشفرة مع أصحاب بورصة نيويورك ومايكروسوفت ، والمسمى "Bakkt" - يمكن العثور على القصة الكاملة عن ذلك هنا.

لكن ستاربكس حذرة - لا يقولون أنهم لن يقبلوا العملة المشفرة في المستقبل القريب أيضًا ، مضيفين:

"سنواصل التحدث مع العملاء والمنظمين مع تطور الفضاء."

إليك مشكلتي مع كل هذا - لماذا تلعب ستاربكس دورًا رئيسيًا في شركة تعتمد على العملة المشفرة إذا كان قبول العملة المشفرة في متاجرها ليس جزءًا من الخطة؟

حسنًا ، في رأيي - إنها جزء من الخطة! ما لم يكن جزءًا من الخطة هو الإعلان عنها حتى الآن.

ما نراه هو شركة `` تتحكم في السرد '' - وهذا يعني أنهم لا يريدون أن يتحدث الناس عن قبول ستاربكس للعملات المشفرة حتى تعلن ستاربكس رسميًا عن حدوث ذلك.

سيتم إطلاق Bakkt قبل أشهر من قبول Starbucks للعملة المشفرة على أي حال ، ولكن إذا كان الجمهور يتوقع أن يحدث كل هذا في وقت واحد ولم يحدث ، فسيبدو الفشل عندما لا يكون كذلك.

تريد ستاربكس التأكد من أن لديها الوقت ، والحرية اللازمة لمعرفة كيف سيعمل كل هذا بشكل خاص - دون القلق بشأن تلبية أي توقعات من الجمهور.

-------
مؤلف: أوليفر ريدينج
مكتب أخبار سياتل


ستاربكس تولي اهتماما لارتفاع العملة المشفرة ...

قال الرئيس التنفيذي لشركة ستاربكس والرئيس التنفيذي السابق هوارد شولتز في مؤتمر عبر الهاتف للمستثمرين ، فيما يتعلق بموضوع العملات الرقمية:

"لا أريد أن يعلق أحد هذه المكالمة ويفترض أننا قد توصلنا إلى كل هذا ، لأننا لا نفعل ذلك ، أو أننا نقوم باستثمار كبير في هذا - لأننا لسنا كذلك. ولكن ، لدينا شيء نقدمه للشركات التي تلاحق ذلك. "

يبدو أنه يدرك قوة ستاربكس وأي عملة قد يختارونها ، ستفعل الكثير لإضفاء الشرعية على تلك العملة ، قائلاً:

"سيتعين إضفاء الشرعية عليها من قبل علامة تجارية في بيئة من الطوب والملاط ، حيث يثق المستهلك ويثق في الشركة التي تقدم الصفقة."

ومع ذلك ، من غير المحتمل أن يكون Bitcoin ، مضيفًا ...

"السبب في أنني أذكر هذا ليس لأنني أتحدث عن Bitcoin لأنني لا أعتقد أن Bitcoin ستكون عملة اليوم أو في المستقبل ، أنا أتحدث عن التكنولوجيا الجديدة لـ blockchain وإمكانية ما لا يمكن أن يحدث في المدى القريب ".

نعم ، كل شيء غامض أعرفه. ولكن دعونا نتذكر - كانت ستاربكس في المقدمة والمقدمة قبل المباراة عندما يتعلق الأمر بالدفع عبر الهاتف المحمول ، لذلك لن يكون مفاجئًا كثيرًا إذا قادوا الحزمة مرة أخرى عندما يتعلق الأمر بدفعات العملة المشفرة أيضًا.

-------
مؤلف: أوليفر ريدينج
مكتب أخبار سياتل

Showing posts with label starbucks. Show all posts
Showing posts with label starbucks. Show all posts

EXCLUSIVE: Bakkt Crypto Project Will Launch With Starbucks!

Bakkt app and retail services
There's always been a lot of hype around Bakkt, starting from the announcement that the company behind the New York Stock Exchange was teaming up with Starbucks and Microsoft to form a company completely revolving around crypto.

Since their launch they even managed to exceed expectations, but they also have a lot in the works being built away from the spotlight.

A source who would know (that's as descriptive as they're allowing me be) was able to give an update on some of what Bakkt has been working on behind closed doors.

They're attempting to tackle some of crypto's top issues - adoption, and real world use. 

They'll be doing it with products intended for both sides of a transaction, my source explained:

"For the everyday person there's going to be an app for iOS and Android, with this you can buy select cryptocurrencies, or use it as wallet and simply deposit cryptocurrency obtained elsewhere. But this wallet isn't going to be marketed as 'storage' like others - this wallet is where you put the crypto you want to spend."

So with the wallet for the customer, next comes the merchant...

"The other half of will be the merchant services. The goal here is for any business to be able to implement this without any learning curve.  Any business that currently takes Apple Pay or Samsung Pay - their employees already know everything they need to know." 

Others have attempted similar - so what's different about Bakkt's solution?

There's dozens of companies currently trying to be the one to bring crypto to the real world, but Bakkt believes they're the first who actually can.

That's because funds available in the app will be guaranteed by Bakkt, and they believe their promises carry clout that other startups simply do not.

As we've all experienced, sometimes transactions can take longer than we want, and WAY longer than you'd want to stand at the counter of a business awkwardly waiting for it to clear.

But any funds sent via the app will clear instantly, at least as far as the merchant and customer is concerned - even if the actual transaction on the blockchain lags behind.

"Bakkt basically pays for it, then gets reimbursed a couple minutes later when the crypto transfer is complete" my source explained.

Merchants will have the option to have the transaction deposited to them as USD, or keep it in crypto.  Which is another huge point as crypto's volatility can scare some businesses away from using it, but the ones using Bakkt's merchant solution can rest easy knowing they'll receive the exact amount they charged, in USD, even if the customer paid in crypto.

Launching With A Retail Powerhouse -  Starbucks!

Possibly Bakkt's biggest advantage - Starbucks will be giving these products a massive jump start as the first business you'll be able to pay with crypto at using the Bakkt wallet.

This isn't just a way to get a lot of people to download the wallet, it's a selling point that will convince a lot of merchants, as my source explained:

"Any merchant on the fence will be convinced when they hear Starbucks trusts this tech at their thousands of locations.  There's always one nearby, so we can encourage them to simply try it themselves. Once they try it themselves they will see, there's no good reason not to implement it."

Bakkt aims to have everything ready to go in the first half of 2020, followed by plans to roll out additional features like rewards that encourage continued usage and growth.

-------
Author: Ross Davis
E-Mail: Ross@GlobalCryptoPress.com Twitter:@RossFM

San Francisco News Desk




Crypto Takes A GIANT Leap Forward... in Near Total Silence...

Am I dreaming?  This can't be true.

If major retailers were REALLY accepting cryptocurrencies - there wouldn't be a crypto message board, subreddit, or telegram channel where you could avoid hearing about it, even if you wanted to. 
It would be the biggest story of the week! Probably of the month... actually, maybe so far this year.

I bet it's just another Visa or Mastercard debit card that just converts your crypto into USD.

...This is the mental roller coaster I took a ride on, until taking a closer look and arriving at the conclusion i'm still in shock over.

IT'S REAL!

And I just bought my dinner from Whole Foods, in all crypto.

Let's rewind a bit -  technically, I first heard of this last week when a member of the team I sent to cover Consensus (for those unfamiliar, it's a big annual conference centered around blockchain/crypto in NYC) met someone from the company behind this, and going over the team notes afterwards, we all brushed it off.

For good reason - several times now, we've been contacted by marketing people from companies using verbiage like 'Now you can buy that coffee with crypto!' to grab attention, then it turns out to be a debit/credit card that automatically sells crypto to cover any transactions you use it for.

Not only would another one not be newsworthy, but these crypto-funded Visa/Mastercards are kind of awful. The big advantage of accepting and using crypto is freeing both customers and retailers of the hefty fees that feel small at the time, but seriously add up.

Let's use Starbucks, and the fees of a popular credit/debit card processor for example.  The Starbucks store could do 1000 transactions throughout the day, paying about 15 cents each time - that's $150 in fees in a day for 1 store - now imagine having 28,000+ stores just in the US.

Lowering those costs is an appealing idea, but these crypto debit cards typically double the fees, first the exchange of your crypto to USD, then the usual credit card processing fees, and that's why we've come to ignore someone telling us about using crypto in stores.

BUT... IT'S NOT A CRYPTO DEBIT CARD!

The stores involved actually oped-in, and the solution requires access to some of their internal resources.  That's worth noting - these retail giants are actively seeking, and are involved in finding a way to take crypto payments.

The company behind it is called Flexa, and how they're doing it is one of those 'I can't believe someone didn't think of this earlier' simple solutions.  Stores do not pay a processing fee when you purchase something using one of their own gift cards - and Flexa taps into this system.

No, you don't actually purchase a gift card - you're just piggybacking on the payment processing network that handles all of those transactions!

I'm guessing behind the scenes it works like this:  I first sent some Ether to my wallet address in the app, when it came time to pay I held up my phone where a QR code was on-screen, the store scanned it, the bill was a little over $20.

This must be where the QR code the app generated indicated that this is a transaction paying with crypto via Flexa, and the app already verified I have the funds - so the store then instantly generated a $20 gift card,  charged it, and that's it - transaction complete!

The user will have that amount worth of crypto deducted from their wallet, and at the end of the week (or month?) Flexa sends the funds in USD to the retailer in one lump sum. Before, there would have been thousands of those small fees for each transaction, now they're all just... well, gone.

An instant revenue boost for the retailers using it - a big one too!

Starbucks serves 8 million cups per day, if just half of those are on credit/debit card, and those cost them $0.15 per transaction - that represents a $600,000 per day or $18,000,000 per month loss that any company would love to lower.

A BIG ANNOUNCEMENT LIKELY COMING SOON - BUT WHY SO QUIET NOW?

Officially, all this is in beta testing. 

But from what I can see - it's built, it works, and the ability to handle the transactions is live and functional - the App is even in the Apple App Store. (Note: Flexa is the company behind it, but the App is called Spedn)

Unfortunately, while it'sin this beta testing phase you won't be able to get past the home screen without an invite code.

But I was able to get my hands on an invite, no one said I couldn't share these - so here's some screen shots!

 

Suspiciously missing from the list is Starbucks, but it is confirmed to be working at their stores.  This could either be because the announcement is being saved for marketing purposes, but others have speculated that they may be pursuing another solution through their own crypto venture Bakkt.

Current coins supported are Bitcoin, Bitcoin Cash, Ethereum, and Gemini's stable coin

So what's next?

I honestly have no idea, this seems ready to go - and that's why i'm predicting an official public launch is coming literally any day now! 

Looking a bit further into the future, i'm also predicting Square will be providing this same ability to smaller independent retailers, of which they have millions. They can update their point of sale hardware remotely, no new equipment needed.  Their mobile app 'Square Cash' already has the ability to buy and hold Bitcoin, and convert it between BTC and USD - it's practically ready to go already.

-------
Author: Ross Davis
E-Mail: Ross@GlobalCryptoPress.com Twitter:@RossFM

San Francisco News Desk



US Crypto Traders - Claim Your $25 BTC...


We've just learned the first product the NYSE, Microsoft, and Starbucks crypto venture Bakkt will offer...

Early last month I covered the announcement of the new cryptocurrency venture called "Bakkt", a company launched by the New York Stock Exchange, Microsoft, and Starbucks.

Today, we're learning about the first product they will offer - Bitcoin futures, with a twist.  The company tweeted:

"Our first contracts will be physically delivered Bitcoin futures contracts versus fiat currencies, including USD, GBP and EUR. For example, buying one USD/BTC futures contract will result in daily delivery of one Bitcoin into the customer’s account."

To understand why they would be physically delivering something that represents a virtual asset such as Bitcoin, you need to understand the very complex legal framework of 'custody'.  The issue is something that's held Wall Street back from offering cryptocurrency investments, until a solution that meets legal compliance is created.

I explained it this way last week covering a company that believes they have a custody solution.

"When it comes to traditional markets, very few investors actually sit upon stacks of stock certificates to prove what they own - and they don't want to. Their brokerage firm does all that, and will want them to do the same for their crypto assets.

So, the 30 second version is: there's laws surrounding the storage of any valuable assets.  How to do this in a way that would allow major Wall Street investment houses to offer cryptocurrencies to their clients, while at the same time meeting all the legal requirements surrounding custody, has been a massive challenge."

Basically - for now Bakkt has has decided to use a method where none of this is a concern.  Waiving any need for custody compliance by creating a physical asset that represents Bitcoin, and then delivering it daily to their customers - so the entire issue of custody is in the hands of the client.

A creative solution, for now. But the race is on to develop an SEC approved method of custody for cryptocurrency assets, and once this exists I expect Bakkt's daily delivery method to be replaced.

------- 
Author: Ross Davis
E-Mail: Ross@GlobalCryptoPress.com Twitter:@RossFM
San Francisco News Desk


Is Starbucks going to accept cryptocurrency soon or not?! Clearing up the statements & headlines causing confusion...

A couple days ago even outlets considered to be 'mainstream news' were dropping headlines like "New Starbucks partnership with Microsoft allows customers to pay for Frappuccinos with bitcoin" (CNBC) and "Starbucks Will Accept Bitcoin For Lattes Later This Year" (Fortune).

Today however, Starbucks is clarifying their position:

“We are not accepting digital assets at Starbucks. Rather the exchange will convert digital assets like Bitcoin into US dollars, which can be used at Starbucks” a spokesperson for Starbucks said in an email.

What they're referring to is their new cryptocurrency venture with the owners of New York Stock Exchange and Microsoft, called "Bakkt" - the full story on that can be found here.

But Starbucks is being careful - they aren't saying they won't accept cryptocurrency in the near future either, adding:

"We will continue to talk with customers and regulators as the space evolves.”

Here's my issue with all of this - why is Starbucks taking a major role in a cryptocurrency based company if accepting cryptocurrency in their stores isn't part of the plan?

Well, in my opinion - it is part of the plan!  What isn't part of the plan is announcing it yet.

What we're seeing is a company 'controlling the narrative' - that means they don't want people talking about Starbucks accepting cryptocurrency until Starbucks officially announces that it's happening. 

Bakkt will launch months before Starbucks would accept cryptocurrency anyway, but if the public expects this to all happen at once and it doesn't, it looks like a failure when it isn't. 

Starbucks wants to make sure they have the time, and freedom needed to privately figure out how all this will work - without worrying about meeting any expectations from the public.

-------
Author: Oliver Redding
Seattle News Desk


Starbucks is paying attention to the rise of cryptocurrency...

Starbucks' executive chairman and former CEO Howard Schultz said on conference call to investors, regarding the topic of cryptocurrencies:

“I don’t want anyone to hang up on this call and assume that we have this all figured out, because we don’t, or that we’re making a significant investment in this - because we’re not. But, we have something to offer the companies that are chasing this.”

He seems to be aware the power of Starbucks and whichever coin they may choose, will do a lot to legitimize that currency, stating:

“It will have to be legitimatized by a brand in a brick-and-mortar environment, where the consumer has trust and confidence in the company that is providing the transaction.”

However, it's unlikely to be Bitcoin, adding...

“The reason I mention this is not because I’m talking about Bitcoin because I don’t believe that Bitcoin is going to be a currency today or in the future, I’m talking about the new technology of blockchain and the possibility of what could happen not in the near term”.

Yeah, it's all very vague I know.  But let's remember - Starbucks was out front and way ahead of the game when it came to mobile payments, so it wouldn't be much of a surprise if they lead the pack again when it comes to cryptocurrency payments as well.

-------
Author: Oliver Redding
Seattle News Desk