عرض المشاركات ذات التسمية قروض العملة المشفرة. عرض جميع المنشورات
عرض المشاركات ذات التسمية قروض العملة المشفرة. عرض جميع المنشورات

مراجعة Coinloan: هل تحتاج إلى اقتراض 100,000 دولار لمدة 3 سنوات؟ إنها منصة قروض العملات المشفرة الجديدة المفضلة لديك ...

مراجعة coinloan مع قروض العملات المشفرة

[عبر CryptocurrencyLoaning.com / منصة أخبار المالية اللامركزية الشريكة لدينا] - لم يتمكن الآخرون من الاقتراب كوينلوانخيارات ، لذلك نقدم لك اليوم مراجعة Coinloan - لا يوجد حد للمبلغ الإجمالي الذي يمكنك اقتراضه.

هذا التغيير الهائل في الأساليب يتوافق مع CoinLoanفلسفته في تحسين الحياة بجعل عملية الإقراض بسيطة بقدر الإمكان. لقد أثبتوا أنه من الممكن التفوق باستمرار على المنافسة ، وتوضح مراجعات المستخدمين أن الأشخاص يعودون بعد تجربتهم مرة واحدة.

CoinLoan لديها ثلاثة تراخيص مالية (FVR000111 و FRK000091 و FFA000241) تسمح لها بالعمل باستخدام العملات المشفرة والوسائل البديلة للدفع في جميع أنحاء العالم.

أعلى قيمة LTV (القرض إلى القيمة) ...

يعني LTV حجم قرضك الذي يمكن أن يعتمد على مقدار التشفير الذي تملكه.  كوينلوان يقدم 70٪ عندما يكون الآخرون عادة 50٪ فقط.

على سبيل المثال - هل لديك بيتكوين أو إيثريوم بقيمة 5000 دولار؟ ثم ستتمكن من اقتراض 3500 دولار على الفور ، وتبقى مالك 5000 دولار الأصلي!

لا شيكات ائتمانية ، لا بنوك ...

قوة التشفير - لا يوجد مصرفيون متورطون! لأن كل قرض مدعوم بالأصول ، لا يحتاجون حتى إلى إجراء فحص ائتماني.

مدة سداد تصل إلى 3 سنوات ...

قم بسداد القرض الخاص بك عندما تريد ، أو يستغرق حتى 3 سنوات!

آمن. بسيط. يمكن الحصول عليها ...

افتح سعر الأصول المشفرة دون الترويج لها. قم بتطبيق التشفير الخاص بك كضمان للحصول على قرض بدون فحوصات التصنيف الائتماني. 

ما عليك سوى إنشاء إيداع ثم التوجه إلى علامات تبويب `` محفظتي '' وإيداع العملة المشفرة الأولى (BTC و BCH و ETH و LTC و XMR و CLT و ONT والمزيد) لإضافة الضمان لقرضك. حدد سعر الفائدة ، وطول المدة ، والعملة التي تريد الحصول عليها ، ومبلغ القرض المفضل. ثم قم بتوليد القرض الخاص بك والاقتراض مباشرة.

مراجعة Coinloan
تطبيق Coinloan لأجهزة iPhone و Android

أو ربح بحساب فائدة Coinloan ...

لا تحتاج المال؟ يمكنك جني الأموال أيضًا ، عن طريق وضع تشفيرك ليتم إقراضه وكسب أكثر من 10٪ فائدة من خلال حساب الفائدة على Coinloan!

عملاتك آمنة ...

يتم تخزين جميع العملات المشفرة في محافظ آمنة متعددة التوقيعات.

لذلك إذا كنت تبحث عن قرض ، فنحن نوصيك بالتأكيد بذلك تحقق من Coinloan!


-------
المؤلف: مات ميللر
مكتب أخبار لندن
قرض التشفير المدونة

YouHodler تضيف أكبر عملة مستقرة لا مركزية إلى منصتها ..

يوهودلر يضيف داي
YouHodler، يسر منصة FinTech سريعة التطور أن تعلن أنها أدرجت Dai ، العملة المستقرة اللامركزية الرائدة في العالم. استنادًا إلى نظام MakerDAO ، تعيش Dai بالكامل على blockchain ، مما يجعلها بلا حدود ومتاحة لأي شخص في أي مكان.

"نعتقد أن العملات المستقرة وسماتها ضرورية للتطور الإيجابي للصناعة ،" قال الرئيس التنفيذي لشركة YouHodler إيليا فولكوف. "إن وجود عملة Dai المستقرة على المنصة سيعرض مجتمعاتنا على جميع الفوائد التي يمكن أن تحققها أكبر عملة مستقرة لامركزية. سيقوم المستخدمون أيضًا بإنشاء أداة مساعدة إضافية لـ Dai ، وذلك باستخدامها لحسابات التوفير عالية العائد ولسداد القروض. وبالتالي مساعدة Dai على التوسع في قطاعات جديدة من مجتمع التشفير ".

ترى القائمة أن YouHodler تقدم محفظة Dai للتخزين الآمن ، وتبادل Dai بين أربعة عشر عملة معدنية وخمس عملات ثابتة وأربع عملات ورقية على المنصة ، و Dai كطريقة دفع لقروض YouHodler المدعومة بالتشفير وحساب توفير Dai حيث يمكن للمستخدمين كسب 12 ٪ APR مع دفعات أسبوعية.

"يؤدي دمج Dai إلى YouHodler إلى خلق المزيد من الفرص للأشخاص حول العالم لاستكشاف مزايا DeFi و Dai ،" قال جوستاف أرينتوف ، رئيس تطوير الأعمال لأوروبا مؤسسة صانع.

على عكس العملات المستقرة المركزية والمدعومة بالفيات في السوق ، يتم دعم Dai من خلال العملات الرقمية واللامركزية. مع أكثر من 550 عملية دمج Dai حية ، تعد عملة Dai stablecoin واحدة من أكثر العملات شهرة ومعترف بها في الصناعة وتستمر أعدادها في النمو. تم إطلاق الإصدار الأول من Dai (حاليًا Sai حاليًا) في ديسمبر 2017. وبعد ذلك بعامين في نوفمبر 2019 ، أصبح نظام Dai الحالي الذي يتضمن مجموعة متنوعة من الميزات الجديدة مثل Multi-Collateral Dai (MCD) و DSR الميزات التي تسمح لمستخدمي Dai بتشغيل أنشطتهم المالية بشكل أكثر كفاءة.

تتمتع MakerDAO بسمعة طيبة في مجتمع العملة المشفرة حيث تلقت استثمارات من أفضل الصناديق في الصناعة مثل Andreessen Horowitz و Polychain و Dragonfly Capital. تنضم MakerDAO إلى شركة مشروعات أخرى مثل Huobi و Paxos و ChainLink التي تمت إضافتها إلى YouHodler في الشهر الماضي.

عن YouHodler
تركز منصة YouHodler FinTech على الإقراض المدعوم بالعملات المشفرة باستخدام العملات الورقية (الدولار الأمريكي واليورو والفرنك السويسري والجنيه الإسترليني) والتشفير (BTC) وقروض العملات المستقرة (USDT و USDC و TUSD و PAX و PAXG و Dai) ، والتشفير / العملات الورقية والعملات الرقمية تحويلات التشفير ، بالإضافة إلى حسابات التوفير عالية العائد. يدعم YouHodler BTC و BCH و BNB و ETH و LTC و XLM و XRP و DASH و REP وغيرها من العملات المشفرة والرموز الشهيرة. YouHodler عضو نشط في جمعية Blockchain للهيئة المالية ورابطة Crypto Valley. العملاء محميون من قبل الهيئة المالية المستقلة عملية فعالة لتسوية المنازعات.

-------
المعلومات المقدمة عبر النشرات الصحفيةe
تم توزيعه بواسطة Global Press Crypto Press Associationالصحافة توزيع الإصدار للصناعة.



نادرا ما يذكر خدعة المستثمرين الأثرياء - "التراص" قروض التشفير لزيادة الحيازات بسرعة - ولكن الآن يمكنك أيضا!

من موقعنا الشريك الذي يغطي أخبار إقراض البيتكوين والعملات المشفرة ، CryptocurrencyLoaning.com | لقد ذكرنا مرات لا تحصى مدى دهشة معظم الناس لسماع أن الأغنياء بشكل كبير يحصلون على قروض معماة و bitcoin ، وهنا أنت على وشك معرفة السبب.

أتذكر حتى طرح هذا في قناة برقية ، ووجود شخص يقول "هذا يبدو مثل Bitconnect" (عملية احتيال سيئة السمعة). هذا هو مدى عدم معرفة هذا للمستثمر التشفير النموذجي!

لكي تكون واضحًا - يعمل هذا مع أي من أكثر من 25 مقرضًا للتشفير القانوني ومشروع تمامًا!

تلك التي نعرضها اليوم أنشأت ببساطة أداة تحول ما كان يمكن أن يكون ساعة من فتح قروض جديدة فوق بعضها البعض بضغطة زر.

هذه هي العملية التي يستخدمها المستثمرون الأذكياء كل يوم - الجديد هو أنه يمكن لأي شخص القيام به بضغطة زر ولا داعي للقلق إذا قام بكل شيء بشكل صحيح ، فسيعمل تلقائيًا على تحسين جميع الأرقام لكي ينتهي بك الأمر بقدر المستطاع.

يجب أن نذكر - هذه الأموال معفاة من الضرائب في معظم البلدان!

في الواقع ، من الجنون التفكير في الأمر ، في حين يبدو أن عامة الناس يربطون شخصًا ما يأخذ قرضًا على أنه شخص على حظه ونقص في المال ، والأثرياء لعبوا النظام لصالحهم ، ويسمعون "قرض" ويفكرون " أقصى أرباح ".

سنستخدم 0.050 BTC كمثال لأنه يمتلك معظم المستثمرين اليوميين (حوالي 500 دولار) ونحوله إلى 2000 دولار تقريبًا في غضون ثوان!

أولا ، تسجيل الدخول إلى منطقة أعضاء YouHodler - قم بإنشاء حساب مجاني إذا لم يكن لديك حساب.

انقر على "Turbocharge Crypto" الذي سيأخذك إلى الشاشة أدناه ، هنا يمكنك رؤية أرقام البداية والنهاية ...


دعنا نلقي نظرة فاحصة على كيفية وصولك إلى هناك:


يشرح فريق YouHodler ذلك "تستخدم منصتنا تلقائيًا العملات الورقية التي تم إقراضها لشراء المزيد من العملات الرقمية دون أي رسوم (عرض محدود) لاستخدامها كضمان للقرض التالي في السلسلة. علاوة على ذلك ، ينخفض ​​سعر الفائدة على كل قرض مع كل خطوة إضافية مضافة" إنها عملية بسيطة للغاية مع بعض النتائج الكبيرة.

إذا كنت ترغب في تجربتها التسجيل للحصول على حساب مجاني، واجعل التشفير الخاص بك يعمل من أجلك!


-------
المؤلف: مات ميللر
مكتب أخبار لندن
القروض المشفرة

Showing posts with label cryptocurrency loans. Show all posts
Showing posts with label cryptocurrency loans. Show all posts

YouHodler Adds the Largest Decentralized Stablecoin to its Platform..

YouHodler Adds Dai
YouHodler, the rapidly evolving FinTech platform is pleased to announce that it has listed Dai, the world’s leading decentralized stablecoin. Built on the MakerDAO system, Dai lives completely on the blockchain, making it borderless and available to anyone, anywhere.

“We believe stablecoins and their attributes are essential for the positive development of the industry,” said YouHodler CEO Ilya Volkov. “Having the Dai stablecoin on the platform will introduce our communities to all the benefits that the largest decentralized stablecoin can bring. Users will also create an additional utility for Dai, using it for high-yield savings accounts and for loan repayments. Thus helping Dai expand to new sectors of the crypto community.”

The listing sees YouHodler offering a Dai wallet for secure storage, Dai exchange between fourteen coins, five stablecoins, and four fiat currencies on the platform, Dai as a payment method for YouHodler’s crypto-backed loans and a Dai Savings Account where users can earn 12% APR with weekly payouts.

“Integrating Dai to YouHodler creates more opportunity for people around the world to explore the benefits of DeFi and Dai,” said Gustav Arentoft, Head of Business Development for Europe for the Maker Foundation.

Unlike centralized and fiat-backed stablecoins on the market, Dai is backed by cryptocurrency and decentralized. With over 550 live Dai integrations, the Dai stablecoin is one of the most popular and recognized in the industry and its numbers continue to grow. The first iteration of Dai (currently now Sai) was launched in December 2017. Two years later in November 2019, the current Dai system came to be which includes a variety of new features such as the Multi-Collateral Dai (MCD) and the DSR features which allow Dai users to power their financial activities more efficiently.

MakerDAO has a good reputation in the crypto community as it received investments from the industry’s top funds like Andreessen Horowitz, Polychain, and Dragonfly Capital. MakerDAO joins the company of other top projects like Huobi, Paxos, and ChainLink that were added to YouHodler in the past month.

About YouHodler
YouHodler FinTech platform is focused on crypto-backed lending with fiat (USD, EUR, CHF, GBP), crypto (BTC), and stablecoin loans (USDT, USDC, TUSD, PAX, PAXG, Dai), crypto/fiat and crypto/crypto conversions, as well as high-yield saving accounts. YouHodler supports BTC, BCH, BNB, ETH, LTC, XLM, XRP, DASH, REP, and other popular cryptocurrencies and tokens.YouHodler is an active member of the Blockchain Association of Financial Commission and the Crypto Valley Association. Customers are protected by the independent Financial Commission’s efficient dispute resolution process.

-------
Information Provided via Press Release
Distributed by Global Crypto Press AssociationPress Release Distribution for industry.



Rarely Mentioned Trick of Wealthy Investors - "Stacking" Crypto Loans to Increase Holdings QUICK - But Now YOU Can Too!

From Our Partner Site Covering Bitcoin and Cryptocurrency Lending News, CryptocurrencyLoaning.com | We've mentioned countless times how surprised most people are to hear that it's overwhelmingly wealthy people getting cryptocurrency and bitcoin loans, and here you're about to see why.

I even remember bringing this up in a telegram channel, and having someone say "This sounds like Bitconnect" (a notorious scam). That's how unknown this is to the typical crypto investor!

So to be clear - this works with any of the 25+ totally legitimate, established crypto lenders out there!

The one we're featuring today simply created a tool that turns what would have been an hour of opening new loans on top of eachother into the push of a button.

This is a process being used by savvy investors every day - what's new is that anyone can do in the push of a button and not have to worry if they did everything correctly, it'll automatically optimize all the numbers for you to end up with as much as possible.

We should mention - these funds are tax free in most countries!

It's actually a bit crazy to think about, while the general public seems to associate someone taking out a loan as someone down on their luck and short on cash, the wealthy have played the system to their advantage, they hear 'loan' and think 'maximum profits'.

We're going to use 0.050 BTC as an example since it's an most everyday investors have (about $500) and turn it into almost $2000 in a matter of seconds!

First, login to the YouHodler members area - make a free account if you don't have one.

Click on "Turbocharge Crypto" which will bring you to the screen below, here you can see the starting and ending numbers...


Lets take a closer look at how they got you there:


The YouHodler team explains it "Our platform automatically uses the fiat that was lent to buy more crypto without any fee (limited offer) to use as the collateral for the next loan in chain. Furthermore, the interest rate on each loan reduces with every additional step added" it's a pretty simple process with some big results.

If you'd like to try it out signup for a free account, and get your crypto working for you!


-------
Author: Matt Miller
London News Desk
CryptocurrencyLoans