عرض المشاركات ذات التسمية كسب الفائدة على العملة المشفرة. عرض جميع المنشورات
عرض المشاركات ذات التسمية كسب الفائدة على العملة المشفرة. عرض جميع المنشورات

YouHodler vs BlockFi: التحليل العام للنظام الأساسي ...

Youhodler أو Blockfi
قبل عام ، لم تكن هذه المراجعة ممكنة أبدًا. ومع ذلك ، نظرًا لأن كل من YouHodler و BlockFi يطوران منتجاتهما بسرعة ، فهناك تداخلات بين النظامين أكثر من أي وقت مضى. في زاوية واحدة ، لدينا BlockFi ومقره نيويورك مؤسسة خاضعة للتنظيم في ولاية نيويورك شديدة التنظيم يدعمها بعض المستثمرين المشهورين. في الزاوية الأخرى ، لدينا YouHodler ومقره أوروبا. منصة FinTech دائمة التطور مع اتصالات قوية في "Crypto Valley" في سويسرا وبعض الميزات الفريدة التي لم تتم رؤيتها في أي مكان آخر. حان الوقت الآن لمقارنة هذين الوحشين من blockchain ومعرفة أيهما يأتي في المقدمة.

ما هو BlockFi؟ 

صورة blockfi

BlockFi تسمي نفسها كمنصة "إدارة ثروة" تقدم منتجات يحتاجها مستثمرو العملات المشفرة مثل حساب توفير العملة المشفرة والقروض المدعومة بالـ Crypto وإمكانيات التبادل. يزعمون أيضًا أنهم "الحساب المشفر الأول والوحيد الذي يربح الفوائد لتقديم الفائدة المركبة والتداول" ، وهو بيان سيتم الطعن فيه بالتأكيد بنهاية هذه المقالة.

تأسست BlockFi في عام 2017 من قبل Zac Prince و Flori Marquez ، وبدأت كمزود خدمة ائتمان لأصول التشفير. في الوقت الحالي ، تعد الشركة المُقرض المستقل الوحيد الذي يتمتع بدعم مؤسسي من مستثمرين من Valar Ventures و Galaxy Digital و Fidelity و Akuna Capital و SoFi و Coinbase Ventures. تدعي BlockFi أن مهمتها هي "إعادة تعريف الخدمات المصرفية".

ما هو YouHodler؟

صورة يودلر

سنة أصغر من BlockFi ، YouHodler هي عبارة عن منصة FinTech تركز على حلول الإقراض المدعومة بالعملات المشفرة ، وتحويلات العملات المشفرة / الورقية / المستقرة ، وحسابات التوفير عالية العائد وحلول الأدوات المساعدة للأصول الإبداعية. مقرها في أوروبا ، تقدم YouHodler قروضًا بعملات الدولار الأمريكي واليورو والفرنك السويسري والجنيه الإسترليني وتتعامل مع أفضل 20 عملة مشفرة للضمانات والاستخدامات الأخرى على المنصة.

يتم حماية أصول التشفير للمستخدمين بأمان من خلال خيارات الوصاية والأمان المتقدمة في Ledger Vault ويأتي الفريق من خلفية قوية في التمويل التجاري وتداول العملات الأجنبية / العقود مقابل الفروقات والتجارة الإلكترونية وتقنية blockchain ودفتر الأستاذ الموزع. على عكس المنصات الأخرى في الصناعة ، تدعي YouHodler أنها تعمل على سد الفجوة بين كل من التمويل التقليدي القديم والعصر الجديد لتكنولوجيا blockchain لتحقيق نظام مالي أكثر كفاءة للعالم.

YouHodler vs BlockFi: الميزات الأساسية

BlockFi
حسابات فائدة Crypto لـ BTC و ETH و USDC والمزيد حيث يمكن للمستخدمين كسب فائدة مركبة تصل إلى 8.6٪ سنويًا.
يتيح تداول العملات للمستخدمين تبادل أزواج العملات المشفرة بين BTC و ETH و LTC و USDC و GUSD. يستخدم BlockFi الجوزاء كأمين الحفظ الأساسي.
قروض مدعومة بالعملات المشفرة بنسبة قرض إلى القيمة بنسبة 50٪ ، ومعدل فائدة 4.5٪ ولمدة تصل إلى 12 شهرًا
لا الشيكات الائتمان
معالجة سريعة للقرض

YouHodler
حسابات توفير Cryptocurrency و Stablecoin (تصل إلى 12٪ APR)
يضاعف مثيرة للاهتمام
14+ عملات / عملات ثابتة / توكنز لكسب الفائدة عليها
قروض مدعومة بالـ Crypto بنسبة قرض إلى قيمة 90٪ ، وثلاث خطط قروض مختلفة وسحب مباشر إلى الحساب المصرفي / البطاقة المصرفية
أدوات "مضاعفة" التشفير الأصلية مثل Multi HODL و Turbocharge برسوم أقل من منصات التداول بالهامش

YouHodler vs BlockFi: إيجابيات وسلبيات

إيجابيات BlockFi
لا حاجة لمشاركة الرموز الأصلية للحصول على معدلات فائدة أعلى على حسابات التوفير
فريق حسن السمعة مع التنظيم وداعمين جيدين
محافظ مؤمن عليها AON وتخزينها بواسطة Gemini ، وهي بورصة منظمة في نيويورك.
لا يوجد حد أدنى للمبلغ على حسابات التوفير
قبول مواطني الولايات المتحدة
تطبيق الويب و iOS و Android

YouHodler الايجابيات
أعلى معدل فائدة على حسابات التوفير (12٪ APR)
لا حاجة لمشاركة الرموز الأصلية للحصول على معدلات فائدة أعلى على حسابات التوفير
أعلى نسبة قرض إلى قيمة في الصناعة (90٪)
قائمة متزايدة باستمرار من خيارات الضمان (20 +)
قروض فورية بدون أي شيكات ائتمانية وأربعة خيارات فيات (دولار أمريكي ، يورو ، جنيه استرليني ، فرنك سويسري)
24/7 دعم العملاء مع وكلاء حي
شروط قرض غير محدودة
مدفوعات الفائدة الأسبوعية
حد أدنى منخفض لمبلغ القرض (100 دولار)
خيار الحصول على قروض بعملة البيتكوين (BTC)
تطبيق الويب و iOS و Android
150 مليون دولار تأمين جماعي ضد الجريمة من ليدجر فولت
أدوات إبداعية مثل Multi HODL التي تساعد المستخدمين على تحقيق الربح في كل من الأسواق الصاعدة والهابطة

سلبيات BlockFi
الموقع الأساسي
شكاوى تصل إلى 7 أيام لسحب الأصول
الفائدة تتضاعف شهريا
حد أدنى لمبلغ القرض مرتفع (5,000 دولار)
نسبة القرض إلى القيمة المنخفضة (50٪)
ليس هناك الكثير من خيارات الضمان (3)
مدة القرض محددة بـ 12 شهرًا
خيار واحد فقط للحصول على قرض بالدولار الأمريكي
لا توجد بطاقة ائتمان منصة متاحة

YouHodler سلبيات
غير متوفر في الولايات المتحدة أو الصين.
رسوم أعلى على القروض من BlockFi
لا توجد بطاقة ائتمان منصة متاحة
يمكن أن يكون تطبيق Android عربات التي تجرها الدواب في بعض الأحيان

YouHodler vs BlockFi: سمات فريدة

يقدم كل من YouHodler و BlockFi بعض بطاقات الاتصال الفريدة التي تساعدهما على التميز عن البقية. على سبيل المثال ، كانت BlockFi واحدة من أولى المنصات التي قدمت حسابات توفير بالعملات المشفرة وقروض مدعومة بالعملات المشفرة. بسبب هذه البداية المبكرة ، وجدوا نجاحًا فوريًا بسبب منتجهم الجيد وأسعار الفائدة التنافسية والمستثمرين ذوي السمعة الطيبة.

YouHodler فريدة من نوعها لأنها جذبت انتباه الصناعة حقًا بمعدلات الفائدة المرتفعة بشكل لا يصدق على حسابات التوفير والقروض القياسية المرتفعة إلى القيمة على القروض. بصرف النظر عن ذلك ، أنشأ فريق تطوير YouHodler ميزتين أصليتين 100٪ ولا يمكن العثور عليهما في أي مكان آخر. يستخدم Multi HODL و Turbocharge "سلسلة القروض"لمساعدة المستخدمين على شراء وبيع المزيد من العملات المشفرة لمصلحتهم في كل من أوضاع السوق الصاعدة والهابطة. تواصل YouHodler تطوير منصتها بطريقة لا يمكن تحديدها في فئة واحدة ، مما يجعلها خطيرة على منافسيها.

YouHodler vs BlockFi: البرامج التابعة

تكتسب البرامج التابعة شعبية في صناعة العملات المشفرة وهي طريقة رائعة للعملاء للمشاركة وتحقيق دخل سلبي من مبادراتهم التسويقية عبر الإنترنت. بالطبع ، لا يتم إنشاء جميع البرامج التابعة على قدم المساواة وهذا ينطبق بشكل خاص على BlockFi و YouHodler. فيما يلي ملخص سريع لكل واحد.

BlockFi تقدم عمولة للشركات التابعة التي تقود الأزياء للحصول على قرض أو فتح حساب توفير أو استخدام ميزة التداول الخاصة بهم. بالنسبة للقرض ، تكون الشروط كما يلي:

يأخذ العميل قرضًا من 5,000 دولار إلى 10,000 دولار - يحصل المنتسب على 20 دولارًا
يأخذ العميل قرضًا من 10,000 دولار إلى 50,000 دولار - يحصل المنتسب على 100 دولارًا
يأخذ العميل قرضًا يزيد عن 50,000 دولار - يحصل المنتسب على 500 دولار

بالنسبة لحسابات التوفير ، يحصل الحليف على 10 دولارات لكل عميل يفتح حساب توفير بقيمة 100 دولار - 1000 دولار. من هناك ، هناك مستويات إضافية حيث يمكن للشركات التابعة كسب المزيد اعتمادًا على ما إذا كان العميل يفتح حسابات توفير أكبر.

يمكنك الاطلاع على التفاصيل الكاملة للبرنامج التابع لـ BlockFi هنا

البرنامج التابع لـ YouHodler من ناحية أخرى يبدو أكثر بساطة ومباشرة. يتميز البرنامج بمدفوعات عالية ، مدفوعات شهرية ، مع توفر نموذج CPA. يمكن للمسوقين بالعمولة الحصول على ما يصل إلى 100 دولار نقدًا لكل عميل متوقع أو عميل نشط يقومون بدعوته إلى YouHodler ، بغض النظر عن الميزة التي يستخدمونها. يتيح نموذج CPA متعدد الخطوات للشركات التابعة الحصول على أموال مقابل كل خطوة من دورة حياة ما بعد التسجيل للمستخدم. يبدو البرنامج أيضًا أكثر مرونة ، مما يسمح للمستخدمين باختيار خطط تابعة مختلفة تناسب مهاراتهم واهتماماتهم.

YouHodler vs BlockFi: السلامة والأمن

تعتبر كل من BlockFi و YouHodler منصتين تتمتعان بسمعة طيبة عندما يتعلق الأمر بتدابير السلامة والأمن. تقدم BlockFi مصادقة ثنائية (2FA) على موقعها ويتم توفير جميع محافظهم من قبل Gemini Custody ، أحد مقدمي خدمات تأمين المحفظة الرائدين والذي يتم تنظيمه في الولايات المتحدة الأمريكية.

YouHodler ، من ناحية أخرى ، يأخذ الأمان خطوة إلى الأمام مع 3FA. العامل الثالث هو القدرة على قفل عمليات السحب في الحساب ، تمامًا كما يمكن للمرء أن يفعل مع حساب مصرفي تقليدي. يضيف هذا طبقة إضافية من الأمان لضمان عدم تمكن أي شخص من سحب الأموال من YouHodler باستثناء المستخدم والمستخدم وحدهما. بالإضافة إلى ذلك ، تستخدم YouHodler البنية التحتية التكنولوجية لـ Ledger Vault لحماية أصول التشفير من خلال حل إدارة الحراسة الذاتية متعدد التصاريح والتأمين الجماعي ضد الجريمة بقيمة 150 مليون دولار.

تندرج جميع عمليات بطاقات الائتمان على النظام الأساسي ضمن معايير أمان PCI وتتوافق جميع عمليات التشفير مع معيار أمان العملة المشفرة (CCSS). يُجري الفريق عمليات تدقيق أمنية على أساس منتظم ولحل النزاعات ، فهم أعضاء في جمعية Blockchain التي تساعد العملاء في حل النزاعات إذا شعروا أنهم تعرضوا للظلم. للحصول على طبقة إضافية من المصداقية ، YouHodler عضو نشط في جمعية Crypto Valley Association في سويسرا.

YouHodler vs BlockFi: الحكم النهائي

من الصعب تحديد هذا لأن كلا النظامين يوفران ميزات رائعة تدعمها سمعة رائعة. بالنسبة لأولئك المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية ، فإن BlockFi هو الخيار الواضح منذ ذلك الحين YouHodler لا يمكن خدمة هؤلاء العملاء في هذا الوقت. ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك في كل مكان آخر ، من الصعب تجاهل حسابات التوفير الخاصة بـ YouHodler ذات إمكانية تحقيق أرباح عالية وميزات مبتكرة مثل Multi HODL.

بشكل عام ، تبدو واجهة YouHodler أكثر سهولة في الاستخدام لجميع أنواع المهارات وهي تجعل من السهل حقًا "HODL" وكسب ومضاعفة العملات المشفرة جميعها في تطبيق واحد سهل الاستخدام. قم بدمج ذلك مع دعم العملاء الرائع ، 90٪ LTV ، أمان عالي المستوى ، وتحديثات منتظمة للنظام الأساسي ، أعتقد في هذه الجولة ، YouHodler صرير بواسطة BlockFi لكننا بالتأكيد سنراقب كلا النظامين الأساسيين في العام القادم لنرى كيف يتكدسون.

---------
مؤلف: ريان كلباري
تورونتو نيوز ديسك

اربح الفائدة على العملة المشفرة: استرخ وجمع الأرباح ببساطة عن طريق إيداع العملات المعدنية في حساب فائدة التشفير ...

صورة لكسب الفائدة على البيتكوين والعملات المشفرة

احصل على الفائدة من عملة Cyptocurrency - ولا شيء يشبه العروض التي سمعتها من الصناعة المصرفية التقليدية القديمة. 

في وقت النشر ، وفقا ل Bankrate أفضل ما ستفعله من مصرفي هو 2.15٪ - بجدية ، هذا أفضل ما يمكن لعالم التمويل التقليدي القيام به.

مع أخذ ذلك في الاعتبار - دعنا ننظر BlockFi's خيارات كسب العملات المشفرة الجديدة.

أسعار فائدة بلوكفي تصل إلى 8.6٪ ...

مع دعم العملات الرقمية مثل Bitcoin و Ether و Litecoin و USDC و GUSD. ما عليك سوى تخزين التشفير الخاص بك على BlockFi وكسب - دفع بيتكوين ، Ether ، Litecoin ، USD Coin و Gemini Dollar كل شهر.

ماذا يقصدون بـ "كل شهر"؟

هذا يعني أنه يمكنك إنفاق الفائدة التي تكسبها كل شهر ، حتى إذا كنت تخطط لترك عملاتك المعدنية في حساب فائدة التشفير الخاص بك لمدة عام كامل. 

لا تنتظر حتى نهاية ذلك العام للحصول على أرباحك - ستتلقى دفعة شهرية مع خيار إضافته إلى رصيدك على 
BlockFi - حتى تبدأ في كسب الفائدة على اهتمامك.

فائدة مركبة...

هذه هي الطريقة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح. تخيل أنك أدخلت 10,000 دولار ومن مدفوعات الفائدة لديك الآن 10,800 دولار. ستستند دفعتك التالية إلى 10,800 دولار.

لذلك كلما ارتفع رصيدك ، يرتفع المبلغ الذي تربحه في الفائدة. 

الأرقام تستمر في التزايد!

الجميع مؤهل! لا يوجد حد أدنى للرصيد!

ربما رأيت الآخرين يقدمون شيئًا مشابهًا ، ولكن بعد ذلك رأيت أنهم يحتاجون إلى حد أدنى كبير من الرصيد للحفاظ عليه.

لا يوجد حد أدنى لمتطلبات الرصيد في BlockFi!

هل سيظل التشفير الخاص بي متاحًا؟

نعم! يستخدمها فريقنا هنا كمحفظة ، وتكسب على كل ما هو موجود هناك - ولكن يمكنك إيداع وسحب تشفيرك وقتما تشاء.

لاحظ أنهم يقولون أن عمليات السحب قد تستغرق ما يصل إلى 7 أيام ، حتى الآن لقد حصلنا دائمًا على عمليات السحب في غضون 24 ساعة.

أفضل طريقة لمعرفة المزيد هي توجه إلى BlockFi وقم بالتسجيل مجانا! قم بإيداع بعض العملات المشفرة وستكون سعيدًا بالنتائج ، وقم بتنمية هذا الحساب قدر الإمكان!

-------
أوسكار ويلاند
مكتب الأخبار في المملكة المتحدة
العملة المشفرةجياستعراض BlockFi

Showing posts with label earn interest on cryptocurrency. Show all posts
Showing posts with label earn interest on cryptocurrency. Show all posts

YouHodler vs BlockFi: Overall Platform Analysis...

Youhodler or Blockfi
A year ago, this review would never have been possible. However, as both YouHodler and BlockFi quickly evolve their products, there are more overlaps between the two platforms than ever before. In one corner, we have the New York-based BlockFi. A regulated institution in the highly regulated state of New York backed by some big-name investors. In the other corner, we have the Europe-based YouHodler. An ever-evolving FinTech platform with strong connections in Switzerland’s “Crypto Valley” and some unique features not seen anywhere else. Now it’s time to compare these two beasts of blockchain and see which one comes out on top.

What is BlockFi? 

photo of blockfi

BlockFi labels themselves as a “wealth management” platform offering products crypto investors need such as cryptocurrency savings account, crypto-backed loans, and exchange capabilities. They also claim to be the “first and only interest-earning crypto account to offer compound interest and trading,” a statement that will certainly be challenged by the end of this article.

Founded in 2017 by Zac Prince and Flori Marquez, BlockFi started out as a credit service provider for crypto assets. At the moment, the company is the only independent lender with institutional backing from investors from Valar Ventures, Galaxy Digital, Fidelity, Akuna Capital, SoFi, and Coinbase Ventures. BlockFi claims its mission is to “redefine banking.”

What is YouHodler?

a picture of youhodler

A year younger than BlockFi, YouHodler is a FinTech platform focusing on crypto-backed lending solutions, crypto/fiat/stablecoin conversions, high-yield savings accounts and creative asset utility solutions. Based in Europe, YouHodler offers loans in USD, EUR, CHF and GBP currencies and deals with the top 20 cryptocurrencies for collateral and other uses on the platform.

Users crypto assets are securely guarded with Ledger Vault’s advanced custody and security options and the team comes from a strong background in Commercial Finance, FX/CFD trading, e-commerce, blockchain, and distributed ledger technology. Unlike other platforms in the industry, YouHodler claims to bridge the gap between both old traditional finance and the new era of blockchain technology to bring a more efficient financial ecosystem for the world.

YouHodler vs BlockFi: Core features

BlockFi
Crypto interest accounts for BTC, ETH, USDC, and more where users can earn compounding interest up to 8.6% annually.
Currency trading lets users exchange crypto pairs between BTC, ETH, LTC, USDC, and GUSD. BlockFi uses Gemini as a primary custodian.
Crypto backed loans with 50% loan to value ratio, 4.5% interest rate and up to the 12-month duration
No credit checks
Fast loan processing

YouHodler
Cryptocurrency and stablecoin savings accounts (up to 12% APR)
Compounding interesting
14+ coins/stablecoins/tokens to earn interest on
Crypto-backed loans with 90% loan to value ratio, three different loan plans and direct to bank account/bank card withdrawal
Original crypto “multiplication” tools like Multi HODL and Turbocharge with fewer fees than margin trading platforms

YouHodler vs BlockFi: Pros and Cons

BlockFi Pros
No need to stake native tokens to get higher interest rates on savings accounts
Reputable team with regulation and good backers
Wallets insured by AON and stored by Gemini, regulated exchange in New York.
No minimum amount on savings accounts
Accept USA citizens
Web, iOS and Android app

YouHodler Pros
The highest interest rate on savings accounts (12% APR)
No need to stake native tokens to get higher interest rates on savings accounts
Highest loan to value ratio in the industry (90%)
A constantly growing list of collateral options (20 +)
Instant loans without any credit checks and four fiat options (USD, EUR, GBP, CHF)
24/7 customer support with live agents
Unlimited loan terms
Weekly interest payouts
Low minimum loan amount ($100)
Option to receive loans in Bitcoin (BTC)
Web, iOS and Android app
$150 million pooled crime insurance from Ledger Vault
Creative tools like Multi HODL that help users profit in both bull and bear markets

BlockFi Cons
Basic website
Complaints of up to 7 days to withdraw assets
Interest compounding monthly
High minimum loan amount ($5,000)
Low loan to value ratio (50%)
Not many collateral options (3)
Loan term-limited to 12 months
Only one option to receive a loan in (USD)
No platform credit card available

YouHodler Cons
Not available in the USA or China.
Higher fees on loans than BlockFi
No platform credit card available
Android app can be buggy at times

YouHodler vs BlockFi: Unique traits

Both YouHodler and BlockFi offer some unique calling cards that help them stand out from the rest. BlockFi, for example, was one of the first platforms to ever introduce cryptocurrency savings accounts and crypto-backed loans. Because of this early start, they found instant success due to their good product, competitive interest rates, and reputable investors.

YouHodler is unique because it really grabbed the attention of the industry with its incredibly high-interest rates on savings accounts and record-high loan to value ratio on loans. Aside from that, YouHodler’s development team created two features that are 100% original and cannot be found anywhere else. Multi HODL and Turbocharge use the “chain of loans” principle to help users buy and sell more crypto for their benefit in both bullish and bearish market situations. YouHodler continues to evolve its platform in a way that cannot be defined in a single category, which makes it dangerous to its competitors.

YouHodler vs BlockFi: affiliate programs

Affiliate programs are gaining popularity in the crypto industry and its a great way for clients to get involved and also make a passive income from their online marketing initiatives. Of course, not all affiliate programs are created equal and that’s especially true for BlockFi and YouHodler. Here’s a quick rundown of each one.

BlockFi offers commission for affiliates that drive costumes to take a loan, open a saving account or use their trading feature. For a loan, the terms are as follows:

Customer takes a loan from $5,000 - $10,000 - affiliate gets $20
Customer takes a loan from $10,000 - $50,000 - affiliate gets $100
Customer takes a loan over $50,000 - affiliate gets $500

For savings accounts the affiliate gets $10 for every client that opens a savings account worth $100 - $1000. From there, there are additional tiers where the affiliates can earn more depending on if the client opens larger savings accounts.

You can see the full details of BlockFi’s affiliate program here

YouHodler’s affiliate program on the other hand seems a lot more simple and straightforward. The program features high payouts, monthly payments, with CPA model  available. Affiliates can get up to $100 cash for each lead or active client they invite to YouHodler, regardless of which feature they use. Multi-step CPA model allows affiliates to get paid for every step of the user’s post-registration lifecycle. The program also seems a bit more flexible, allowing users to choose different affiliate plans that suit their skills and interests.

YouHodler vs BlockFi: Safety and security

BlockFi and YouHodler are both platforms that have a great reputation when it comes to safety and security measures. BlockFi offers two-factor authentication (2FA) on its site and all their wallets are provided by Gemini Custody, one of the leading providers of wallet insurance which is regulated in the USA.

YouHodler, on the other hand, takes security a little step further with 3FA. The third factor being the ability to lock withdrawals in the account, just as one could do with a traditional bank account. This adds an additional layer of security to ensure no one can withdraw funds from YouHodler except the user and the user alone. Additionally, YouHodler uses Ledger Vault’s technology infrastructure to safeguard crypto assets with a multi-authorization self-custody management solution and $150 million pooled crime insurance.

All credit card operations on the platform fall under PCI Security Standards and all crypto operations are in accordance with Cryptocurrency Security Standard (CCSS). The team runs security audits on a regular basis and for dispute resolution, they are members of the Blockchain Association which assist clients with disputes if they feel they’ve been wronged. For an additional layer of credibility, YouHodler is an active member of the Crypto Valley Association in Switzerland.

YouHodler vs BlockFi: The Final Verdict

This is a tough one to decide since the two platforms both offer great features backed by an impressive reputation. For those based in the USA, BlockFi is the obvious choice since YouHodler cannot service those clients at this time. However, for those everywhere else, it’s hard to ignore YouHodler’s savings accounts with high earning potential and innovative features like Multi HODL.

Overall, YouHodler’s interface does seem more user friendly for all skill types and they really make it easy to ‘HODL”, earn and multiply crypto all in one easy to use application. Combine that with the great customer support, 90% LTV, top-tier security, and regular platform updates then I think for this round, YouHodler squeaks by BlockFi but we will certainly keep an eye on both platforms in the year to come to see how they stack up.

---------
Author: Ryan Kalbari
Toronto Newsdesk

Earn Interest On Cryptocurrency: Relax and Collect Profits By Simply Depositing Coins Into A Crypto Interest Account...

Blockfi review of earning interest crypto
Earn Interest On Cyptocurrency - and it's nothing like the offers you've heard from the old traditional banking industry. 

At the time of publishing, according to Bankrate the best you'll do from a banker is 2.15% - seriously, that's the best the traditional finance world can do.

With that in mind - let's look at BlockFi's new interest earning cryptocurrency options.

Blockfi interest rates are up to 8.6%...

With support for cryptocurrencies like Bitcoin, Ether, Litecoin, USDC and GUSD. Just store your crypto at BlockFi and earn - paid out Bitcoin, Ether, Litecoin, USD Coin and Gemini Dollar every month.

What do they mean by 'every month'?

It means you can spend the interest you earned every month, even if you plan on leaving your coins in your crypto interest account for an entire year. 

No waiting until the end of that year to get your profit - you receive a monthly payment along with the option to add it to your balance at 
BlockFi - so you begin earning interest on your interest.

Compounding interest...

This is the way to maximize profits.  Imagine you put in $10,000 and from interest payments you now have $10,800.  Your next payment will be based on that $10,800.

So as your balance goes up, the amount you earn in interest goes up. 

The numbers just keep getting bigger!

Everyone qualifies! No minimum balance required!

You may have seen others offering something similar, but then saw they require a large minimum balance to be kept.

There's no minimum balance requirements at BlockFi!

Will my crypto stay accessible?

Yes!  Our team here uses it like a wallet, you earn on whatever is in there - but you can deposit and withdraw your crypto whenever you want.

Note that they say withdraws may take up to 7 days, so far we've always gotten ours within 24hrs.

The best way to find out more is to head over to BlockFi and sign up for free!  Deposit some crypto and you're happy with the results, grow that account as much as possible!

-------
Oscar Wyland
UK News Desk
CryptocurrencyLoaningBlockFi Review