عرض المشاركات ذات التسمية تشفير بايدن. عرض جميع المنشورات
عرض المشاركات ذات التسمية تشفير بايدن. عرض جميع المنشورات

يقول ترامب إنه "رئيس العملات المشفرة" بينما تظهر إدارة بايدن ارتباكًا مثيرًا للقلق بشأن الجوانب الفنية الأساسية...

ترامب يتحدث عن البيتكوين والعملات المشفرة

يواصل الرئيس السابق دونالد ترامب تكرار موقفه كمرشح صديق للعملات المشفرة، مما أدى إلى أصوات وتبرعات من عالم التكنولوجيا.

لقد رأى ترامب النور. قبل 5 سنوات، كان الرئيس السابق يقول إن العملات المشفرة هي "كارثة تنتظر الحدوث" ولكن منذ ذلك الحين أدلى بعدد من التصريحات المؤيدة للعملات المشفرة. 

صرح تريفور ترينا، السفير لدى النمسا خلال إدارة ترامب والمدير التنفيذي الحالي للتكنولوجيا، لرويترز أن ترامب قال "سيكون رئيس العملات المشفرة" في حفل جمع التبرعات الأخير في سان فرانسيسكو.

دعم غير متوقع في سيل "الليبرالي".icoن فالي

كشخص في سيلicoفي فالي، لم أتوقع قط أن أسمع أن ترامب كان في سان فرانسيسكو، يجمع الملايين من نخبة التكنولوجيا التي كانت ضده بوضوح في الدورتين الانتخابيتين السابقتين.

لكن منذ ثلاثة أيام فقط يا سيلicoاستضاف أصحاب رأس المال الاستثماري في فالي ديفيد ساكس وتشاماث باليهابيتيا الرئيس السابق في قصر ساكس في حي باسيفيك هايتس الغني، حيث ألقى ترامب خطابًا، أعقبه حفل عشاء واستقبال. بدأت التذاكر بمبلغ 50,000 ألف دولار، وتم بيع الحدث، وانتهى بمبلغ 12 مليون دولار رفع للحملة.

ترامب يصل إلى سان فرانسيسكو في وقت سابق من هذا الأسبوع.

تعد العملات المشفرة من بين قائمة السياسات التي "أوقفت" أولئك الذين يدعمون ترامب الآن في المدينة التي صوتت بنسبة 85٪ لصالح بايدن.

يحدث كل ذلك بينما تستمر إدارة بايدن في الدفاع عن السياسات التي لا تضر بالعملات المشفرة فحسب - بل تكشف عن النقص التام في فهم كيفية عمل العملات المشفرة

على سبيل المثال، كشفت المقترحات الأولى المتعلقة بالعملات المشفرة أن إدارة بايدن تنظر إلى موفري المحفظة مثل البنوك، قائلة إنه يجب مطالبتهم بالتحقق من هويات جميع المستخدمين. في الواقع، المحافظ هي مجرد برامج تعمل بالكامل من قبل المستخدم، وتختلف عن البنك بكل الطرق الممكنة.

إن منشئ محفظة العملات المشفرة المشروعة يكون أعمى وعاجزًا عندما يتعلق الأمر بمن يستخدمها وما يفعله هؤلاء المستخدمون. لا يمكنهم مساعدة الحكومة في الاستيلاء على العملات المشفرة الخاصة بشخص ما، حتى مع وجود أمر قضائي، لأنهم لا يستطيعون الوصول إليها حرفيًا. كما أنهم لا يستطيعون منع أي شخص من استخدام المحفظة التي أنشأوها - إذا كان الملف لتثبيته قابلاً للوصول، فيمكن لأي شخص استخدامه.

بمعنى آخر، من غير المجدي تمامًا مطالبة منشئي المحفظة بطلب المعلومات من المستخدمين الذين ليس لديهم أي سلطة عليهم، ولا يوجد سبب يدفع المستخدمين للامتثال عندما يؤدي تجاهل هذه المتطلبات الجديدة إلى نفس النتيجة النهائية - حيث تكون لهم الحرية في مواصلة الاستخدام. أي محفظة يريدونها.

ولا يمكن لأحد أن يندهش من أن الصناعة تخشى عن حق النتيجة النهائية المتمثلة في قيام الأشخاص بكتابة قوانين جديدة تهدف إلى تنظيم شيء من الواضح أنهم لا يفهمونه.

بينما كان ترامب يستعد للعملات المشفرة، حرصت حملته على إظهار ذلك

وفي عام 2022، جاء الإعلان عن ترشحه مرة أخرى مع إطلاق NFTs الخاصة بترامب على منصة OpenSea القائمة على إيثريوم.

في عام 2023، تضمن إفصاحه المالي المقدم إلى مكتب الأخلاقيات الحكومية محفظة عملات مشفرة تحتوي على أصول تصل قيمتها إلى 500,000 دولار - وقد تجاوزت قيمة هذه المحفظة مؤخرًا 5 ملايين دولار. منذ أن أصبح عنوان المحفظة معروفًا، قام كل من المستخدمين والمشاريع العشوائية بإهداء أو إسقاط عملات معدنية لها.

ثم أعلنت حملته الشهر الماضي أنها ستقبل التبرعات بالعملات المشفرة لانتخابات عام 2024.

هناك أسباب مشروعة تجعل أي زعيم أمريكي يدعم العملات المشفرة

أحد العوامل الرئيسية المساهمة في القوة العالمية للولايات المتحدة هو قوة الدولار الأمريكي، وأحد الأسباب الرئيسية لقوة الدولار هو مكانته باعتباره "العملة الاحتياطية" العالمية وكذلك العملة القياسية الرسمية لشراء النفط من أكبر الشركات في العالم. المورد - أوبك في الشرق الأوسط.

عندما يكون الاقتصاد العالمي في حالة اضطراب، كما رأينا مؤخرًا خلال جائحة فيروس كورونا، قامت العديد من الدول بتحويل خزينتها إلى الدولار الأمريكي. كان الاحتياطي الفيدرالي مرهقًا في البداية، حيث اضطر إلى التدافع لتلبية مطالب البنوك المركزية في البلدان الأخرى بشأن ما يُنظر إليه على أنه العملة الأكثر استقرارًا في العالم.

كلمة "مستقر" هي إحدى الكلمات التي يعرفها مستثمرو العملات المشفرة - حيث يجد الدولار الأمريكي سوقًا آخر حيث أصبح المعيار للمستثمرين الذين يبحثون عن عملة مستقرة لسحب الأموال وإعادة الدخول في التداولات منها.

في الواقع، عندما يتعلق الأمر بالعملات المشفرة المرتبطة بالنقود الورقية القياسية، فإن أفضل 16 عملة مستقرة تعتمد جميعها على الدولار الأمريكي، مع احتلال "STASIS EURO" المرتبة 17 وأقل من مليون دولار في المعاملات اليومية. حققت أعلى عملة مستقرة USDT 1 مليار دولار في نفس الفترة الزمنية البالغة 39 ساعة.

في حين أن سوق العملات المشفرة يتداول الإصدارات الرقمية، فإن الشركتين اللتين تمثلان الغالبية العظمى من معاملات العملات المستقرة، وهما USDT وUSDC، كلاهما شركتان خاضعتان للتدقيق العام وتتحققان من احتفاظهما بالأموال اللازمة لدعم العملة. وهذا يعني أننا شهدنا ارتفاعًا كبيرًا في استخدام العملات المستقرة على مدار السنوات القليلة الماضية، وقد أدى ذلك في وضع عدم الاتصال بالإنترنت إلى خلق طلب جديد في العالم الحقيقي على الدولار الأمريكي.

قد تعتقد أن هذا سيؤدي إلى عدم وجود تأثير للعملات المشفرة على الانتخابات، حيث سيدعم كلا الجانبين نموها المستمر. بغض النظر عن آرائكم بشأن القضايا الأخرى، فالحقيقة هي أن مرشحًا واحدًا فقط يبدو أنه يفهم هذا الأمر بشكل صحيح.

---------------
كاتب: روس ديفيس
سيلicoن وادي الأخبار
GCP كسر أخبار التشفير

المستشار الاقتصادي للرئيس بايدن يشارك "إستراتيجية التشفير" ...

في عام 2011 ، كان جاريد بيرنشتاين هو كبير الاقتصاديين والمستشار الاقتصادي لنائب الرئيس بايدن (أثناء إدارة أوباما) وهو الآن مستشار للرئيس بايدن. 

 بيرنشتاين هو أيضًا زميل أول في مركز الميزانية وأولويات السياسة. 

فيديو من CNBC

الأمر التنفيذي للبيت الأبيض بشأن العملات المشفرة اليوم - لكن هذا البيان المسرب هو الذي دفع المستثمرون إلى إعادة 15 مليار دولار في أسواق العملات المشفرة ...

أمر تنفيذي لعملة بايدن بخصوص العملات المشفرة

عادت الأسواق إلى الحياة بعد أسبوع ركود بعد تسرب عرضي بفضل فريق الويب الخاص بوزيرة الخزانة جانيت يلين ، الذي نشر بيانها بالصدفة في وقت مبكر جدًا.

أشار موقعها لفترة وجيزة إلى ما تم التخطيط له في وقت لاحق اليوم على أنه يحدث بالفعل ، وشاركت رد فعلها:

 "يدعو الأمر التنفيذي التاريخي للرئيس بايدن إلى اتباع نهج منسق وشامل لسياسة الأصول الرقمية. سيدعم هذا النهج الابتكار المسؤول الذي يمكن أن يؤدي إلى فوائد كبيرة للأمة والمستهلكين والشركات."

الصفحة تقول الآن "الوصول مرفوض - لست مخولاً للوصول إلى هذه الصفحة."

تفاعلت الأسواق مع النغمة الإيجابية وسرعان ما أضاف المستثمرون 15 مليار دولار أخرى إلى إجمالي سوق العملات المشفرة بعد التسريب.

كان ذلك كافياً لإنهاء المخاوف من أن حملة القمع على العملات المشفرة قادمة ...

نحن نعلم الآن أن الأمر التنفيذي لبايدن يوجه ببساطة الوكالات الفيدرالية للتحقيق في الحاجة إلى التغييرات التنظيمية المتعلقة بالعملات المشفرة ، جنبًا إلى جنب مع أي قضايا أمنية واقتصادية تتعلق بعملة البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى.


على الرغم من عدم وجودها في أي مكان في الواقع - إلا أن معظم الجمهور ينظر إلى العملات المشفرة على أنها "غير منظمة" ...

وهو ما يقوله الكثيرون إنه يعوق العملة المشفرة أكثر مما ندرك.

لسنوات حتى الآن ، أشار العديد من أكبر المستثمرين في وول ستريت إلى `` الافتقار إلى اللوائح '' المفترضة بشأن العملات المشفرة كسبب لعدم الاستثمار - وهذا هو السبب في أنه جذب الكثير من الأشخاص الذين يحبون فكرة بقاء الحكومة في الخارج حتى حقًا. ملائم.

ومن المفارقات ، يمكنك تقديم حجة مفادها أن كل ما نحتاج إلى أن تفعله الحكومة هو بالفعل قانون - من غير القانوني الكذب على المستثمرين ، ومن غير القانوني الاختراق ، والسرقة - وهذا يغطي كل شيء تقريبًا.

لاحظ كيف لم تنته أي اعتقالات للمحتالين برفض قضاياهم أمام المحكمة بعد أن أشاروا إلى "لكننا استخدمنا التشفير"؟ لأن القوانين تغطي بالفعل أي سرقة أو تضليل لشخص ما بطريقة تجعله يفقد الأصول التي لها قيمة نقدية ، يعد جريمة. 

التمويل الكبير يزن بـ ...

يريد عالم التمويل التقليدي قوانين تغطي العملات المشفرة على وجه التحديد - ويبدو أنه سيتم تحقيق رغبتهم ..

قدمت بعض الشركات الرائدة في القطاع المالي تنبؤات حول ما يمكن أن يأتي بعد اللوائح المعقولة التي يمكن أن تمنح المستثمرين المتشككين الثقة التي يحتاجون إليها للغطس أخيرًا - حيث توقع JPMorgan 146,000 دولار في مستقبل Bitcoin وتوقع Bloomberg أنه قد يصل إلى 400,000 دولار.

أين يتركنا هذا ...

لا يزال من المهم أن نتذكر أن هذه هي بداية العملية - طلب بايدن من الوكالات الفيدرالية تقديم تحليلها لما هو مطلوب للعملات المشفرة لتعمل ضمن إطارنا القانوني - وليس لدينا أي فكرة عن إجاباتهم.

دعونا نأمل أن يكون اليوم مؤشراً على اللهجة التي ستستمر هذه العملية في المضي قدماً فيها. 

-------
كاتب: روس ديفيس
interfaithlab@tc.columbia.edu Ross@GlobalCryptoPress.com

سيلicoن وادي الأخبار



--------------
أنفق 20 دولارًا ، واحصل على ما قيمته 40 دولارًا من البيتكوين!
أنظر كيف هنا!
--------------

Showing posts with label biden crypto. Show all posts
Showing posts with label biden crypto. Show all posts

Trump Says He's the "Crypto President" as Biden Administration Displays Alarming CONFUSION Over Basic Technical Aspects...

Trump on Bitcoin and Crypto

Former president Donald Trump continues to repeat his stance as the crypto-friendly candidate, and it's resulting in votes and donations from the tech world.

Trump has seen the light. 5 years ago the former President was saying crypto was “a disaster waiting to happen” but since then has made a number of pro-crypto statements. 

Trevor Traina, ambassador to Austria during the Trump Administration and current tech executive, tells Reuters that Trump said “he would be the crypto president” at a recent San Francisco fundraiser.

Unexpected Support in 'Liberal' Silicon Valley

As someone in Silicon Valley, I never expected to hear that Trump was in San Francisco, raising millions from the tech elite that were clearly against him in the previous two elections.

But just three days ago, Silicon Valley venture capitalists David Sacks and Chamath Palihapitiya hosted the former president at Sacks' mansion in the wealthy Pacific Heights neighborhood, where Trump gave a speech, followed by a dinner and reception. The tickets started at $50,000, and the event sold out, ending in $12 million being raised for the campaign.

Trump Arriving in San Francisco earlier this week.

Crypto is among a list of policies that have 'turned off' those now supporting Trump in a city that voted 85% for Biden.

All Happening While Biden's Administration Continues to Advocate Policies that Aren't Just Bad for Crypto - They Expose a Complete Lack of Understanding of How Crypto Works

For example, the first crypto-related proposals exposed that the Biden administration viewed wallet providers the same as banks, saying they should be required to verify the identities of all users. In reality, wallets are simply software that runs entirely on the user's end, different from a bank in every possible way.

The creator of a legitimate crypto wallet is both blind and powerless when it comes to who uses it and what those users are doing. They cannot help the government seize someone's crypto, even with a warrant, because they literally cannot access it. They also cannot prevent anyone from using the wallet they created - if the file to install it is accessible, anyone can use it.

In other words, it is both completely pointless to require wallet creators to demand information from users they have no authority over, and there is no reason for users to comply when ignoring these new requirements has the same end result - them being free to continue using whatever wallet they want.

No one can be surprised that the industry rightfully fears the end result of people writing new laws intended to regulate something they clearly do not understand.

As Trump Warmed Up To Crypto, His Campaign Made Sure to Show It

In 2022, the announcement that he would be running again came with the launch of Trump NFTs on the Ethereum-based platform OpenSea.

In 2023, his financial disclosure filed with the Office of Government Ethics included a crypto wallet with up to $500,000 worth of assets in it - this wallet's value recently broke $5 million in value. Since the wallet address became known, both random users and projects have gifted or airdropped coins to it.

Then last month, his campaign announced they will accept crypto donations for the 2024 election.

There are Legitimate Reasons Any US Leader Should Support Crypto

One major contributing factor to the US's global power is the strength of the US dollar, and one major reason the dollar is so strong is its status as the global 'reserve currency' as well as the official standard currency for purchasing oil from the world's largest supplier - OPEC in the Middle East.

When the global economy is in turmoil, as seen recently during the COVID pandemic, many nations converted their treasury to US dollars. The Federal Reserve was overwhelmed initially, having to scramble to fulfill other countries’ central banks' demands for what is seen as the world's most stable currency.

That word 'stable' is one crypto investors are familiar with - as the US dollar is finding yet another market where it has become the standard for investors looking for a stable currency to both cash out and re-enter trades from.

In fact, when it comes to cryptocurrencies tied to standard fiat money, the top 16 stablecoins are all based on the US dollar, with 'STASIS EURO' at #17 and less than $1 million in daily transactions. The top stablecoin USDT has done $39 billion in the same 24-hour time period.

While the crypto market trades digital versions, the two that account for the overwhelming majority of stablecoin transactions, USDT and USDC, are both publicly audited companies that verify they hold the money to back up the coin. This means as we've watched stablecoin usage skyrocket over the last few years, offline this created new real-world demand for US dollars.

You would think this would result in crypto having no effect on the election, as both sides would support its continued growth. Regardless of what your opinions may be on other issues - it's a fact that only one candidate seems to be getting this one right.

---------------
Author: Ross Davis
Silicon Valley Newsroom
GCP Breaking Crypto News

White House Executive Order On Crypto TODAY - But It's This LEAKED STATEMENT That Has Investors Putting $15 BILLION Back In Crypto Markets...

Biden cryptocurrency executive order regarding crypto

Markets have come back to life after a sluggish week following an accidental leak thanks to Treasury secretary Janet Yellen's web team, which accidently posted her statement too early.

For a brief period her site referenced what's planned for later today as already happening, and shared her reaction:

 "President Biden’s historic executive order calls for a coordinated and comprehensive approach to digital asset policy. This approach will support responsible innovation that could result in substantial benefits for the nation, consumers, and businesses."

The page now says "Access denied—You are not authorized to access this page."

Markets reacted to the positive tone and investors quickly added another $15 Billion to the total crypto marketcap following the leak.

That was enough to end fears that a crypto crackdown was coming...

We now know Biden's executive order simply instructs federal agencies to investigate the need for crypto-related regulatory changes, along with any national security and economic issues relating to bitcoin and other cryptocurrencies.


While not based anywhere in reality - crypto is seen by most of the public as 'unregulated'...

Which many say is holding crypto back more than we realize.

For years now, many of Wall Street's biggest investors have pointed to a supposed 'lack of regulations' over crypto as their reason for not investing - which is why it has drawn so many people who generally like the idea of the government staying out until truly appropriate.

Ironically, you can make an argument that everything we need the government to do is already a law - it's illegal to lie to investors, it's illegal to hack, it's illegal to steal - that covers pretty much everything.

Notice how no arrests of scammers have ended with their court cases dismissed after they pointed out 'but we used crypto'? Because the laws already cover any theft or misleading of someone in a way that causes them to lose assets that have a monetary value, is a crime. 

Big Finance Weighs In...

The traditional finance world wants laws that cover crypto specifically - and it looks like their wish will be granted..

Some of the leading companies in the financial sector have made predictions on what could come following reasonable regulations that could give skeptical investors the confidence they need to finally dive in - with JPMorgan predicting $146,000 in Bitcoin's future and Bloomberg predicting it could hit $400,000.

Where This Leaves Us...

It's still important to remember that this is the beginning of a process -  Biden has requested Federal agencies to submit their analysis of what is needed for cryptocurrencies to function within our legal framework - and we have no idea what their answers will be.

Let's hope today is an indication of the tone this process will continue to have moving forward. 

-------
Author: Ross Davis
E-Mail: Ross@GlobalCryptoPress.com

Silicon Valley Newsroom



--------------
Spend $20, Get $40 Worth Of Bitcoin!
See How Here!
--------------