عرض المشاركات ذات التسمية عملة abbc. عرض جميع المنشورات
عرض المشاركات ذات التسمية عملة abbc. عرض جميع المنشورات

إيه بي بي سي تحارب فيروس كورونا ، تقود بلوكشين إلى ثقافة التبرع ...

بيان صحفي من ABBC Coin
مؤسسة ABBC ، الشركة التي تقف وراء تطوير عملة ABBC، هي الآن في طليعة المبادرات لجمع التبرعات لمكافحة تفشي الفيروس التاجي. تشتهر المؤسسة بتقديم المساعدة دائمًا للمحتاجين من خلال العديد من الأحداث الخيرية. الآن بعد أن انتشر الفيروس التاجي بمعدل ينذر بالخطر ، سارع فريق ABBC للمشاركة في محاولة يقودها المجتمع للمساعدة في تخفيف آثار الفيروس.

بدأت حملة التبرع مع مجتمع ABBC الموجود في كوريا الجنوبية. بدأ المجتمع في جمع التبرعات التي تم استخدامها لشراء الأقنعة وغيرها من الإمدادات الطبية التي تساعد على منع انتشار الفيروس. لقد جذبت المبادرة التي تم تنفيذها في كوريا الجنوبية انتباه مؤسسة ABBC. بمجرد وصول الأخبار حول هذا الفعل الإنساني المستمر إلى المؤسسة ، سارع الرئيس التنفيذي جيسون دانييل بول فيليب إلى تعبئة فريق ABBC للمشاركة في هذه المبادرة.

وضعت مؤسسة ABBC بسرعة قوة blockchain في اللعب. افتتح الفريق محفظة يمكن أن تتلقى التبرعات من حاملي ABBC الذين يرغبون في التبرع والمشاركة في مكافحة تفشي فيروس كورونا. أبلغ الفريق بسرعة الأشخاص الرئيسيين في المجتمع لنشر الكلمة حول هذه المبادرة. الآن ، يمكن لمجتمع ABBC الاستفادة من قوة blockchain في جمع التبرعات لهذه القضية النقية والنبيلة.

سوف ABBC Foundation تسهيل هذا الحدث التبرع. سيقوم الفريق بتوحيد جميع عملات ABBC المتبرع بها وسيقدم بشكل مباشر مبلغًا نسبيًا يتناسب مع المواد وسبل منع انتشار الفاشية. هذا هو التأكيد لحاملي ABBC Coin على أن التبرعات لن يتم بيعها في البورصات وتؤثر على أسعار سوق ABBC.

مع تنفيذ هذه الاستراتيجية ، ستبقى أي تبرعات بعملة ABBC التي سيتم التبرع بها لحملة فيروس كورونا في المحفظة المخصصة ولا يزال من الممكن استخدامها في حملات التبرع المستقبلية أيضًا. هذا يعني أن تبرعات المجتمع يمكن أن تصل إلى الكثير من الناس وسيكون لها تأثير مجتمعي دائم.

ABBC Foundation هي أول مؤسسة قائمة على العملة المشغّلة لبدء ثقافة التبرع لأولئك الذين يحتاجون إلى مساعدة حرجة في هذه الأوقات العصيبة. بصرف النظر عن ذلك ، يأمل فريق ABBC أن تنضم العملات المشفرة وغيرها من المنظمات القائمة على blockchain إلى الحشد في خلق قوة قوية بما يكفي للحفاظ على فيروس كورونا في حالة جيدة.

إذا كان بإمكان مجتمع العملة المشفرة بأكمله أن يُظهر للعالم مدى قدرته على تنفيذ حلول فعالة لمكافحة مشاكل العالم ، فسينضم كثيرون آخرون إلى حشد من الناس الذين يؤمنون بعالم أفضل ينشأ عن ثقافة الإحسان والتبرعات من خلال تكنولوجيا blockchain .

أكثر من مجرد عرض العملات المشفرةالخدمات المستندة إلى ، تعتقد ABBC أنها قادرة على تعزيز ثقافة التبرع التي يمكن أن تثير قلوب جميع الناس ، سواء مستخدمي العملات الرقمية أم لا ، لرعاية بعضهم البعض.

 -------------
المعلومات المقدمة عبر بيان صحفي
وزعت من قبل جمعية الصحافة التشفير
Cryptocurrency & Blockchain News 2020

شركة التجارة الإلكترونية ومقرها الولايات المتحدة Buyaladdin.com INC تكشف عن الرئيس التنفيذي ...

Buyaladdin أخبار ABBC كوين
شركة التجارة الإلكترونية العالمية الناشئة Buyaladdin.com، INC. تعيّن بفخر أحد موظفيها الرئيسيين.

سيتم تكليف ستانلي بارك الذي شارك في تطوير تطبيق Buyaladdin كمدير تنفيذي Buyaladdin. جنبا إلى جنب مع زميل زعيم الشركات الأمريكية في المجلس التنفيذي ، Buyaladdin الرئيس التنفيذي ستانلي سيدير ​​العمليات العالمية لـ Buyaladdin.com، INC. وقد قاد الجمهور سابقًا عرض حي لتطبيق Buyaladdin في مركز روكفلر في مدينة نيويورك في 16 يوليو 2019.

يعتزم Buyaladdin أن يكون أول بائع تجزئة عبر الإنترنت متعدد الدفع يوفر فرصًا للعملاء عبر الحدود بمجموعة متنوعة من البضائع ويفتح وسيلة دفع أكثر أمانًا ويمكن الوصول إليها - العملة المشفرة. سيتم دمج أكثر من 100 مركز تسوق عبر الإنترنت في تطبيق Buyaladdin بمجرد إطلاقه. ستكون العلامات التجارية الرئيسية للتجارة الإلكترونية مثل Amazon و Rakuten و Lazada و eBay جزءًا من سوق التسوق عبر الإنترنت الشامل.

يستهدف Buyaladdin 100 مليون مستخدم ، وقد صمم تطبيقه ليكون بسيطًا وسهل الاستخدام وفعالًا. تشمل الميزات الرئيسية لتطبيق Buyaladdin مقارنة الأسعار من متجر إلى آخر ، وتوصيات متاجر التجزئة عبر الإنترنت الحساسة للموقع ، ووظيفة الانضمام السريع للتسجيل بسهولة للحصول على حساب في أي متاجر تجزئة متكاملة عبر الإنترنت ، ونظام نقاط الأميال إلى التشفير. عند الخروج ، يمكن للمتسوقين اختيار الدفع باستخدام Bitcoin أو Ethereum أو ABBC Coin.

يمكن للمتسوقين شراء السلع بسهولة من تطبيق Buyaladdin باستخدام عملاتهم المشفرة والعملات الورقية. يمكن لمستخدمي Buyaladdin شراء نقاط الأميال داخل التطبيق وتحويلها إلى تشفير ، على وجه التحديد عملة ABBC. في هذا السياق ، تعادل 100 نقطة من الأميال 1 ABBC. سيحصل عملاء ABBC Coin بعد ذلك على مزايا حصرية لجعل تجربة التسوق الخاصة بهم أكثر تعزيزًا وإمتاعًا.

سيعمل Buyaladdin كبوابة دفع آمنة حيث يمكن الحصول على 50٪ من إجمالي المعروض من عملة ABBC Coin - التي تصل إلى 500 مليون - داخل التطبيق. لا يخضع العرض المتداول لـ ABBC Coin داخل التطبيق للتداول أو السحب. سيتم تخصيصها بدقة كدفعة لجميع المشتريات عبر الإنترنت التي سيتم إجراؤها داخل تطبيق Buyaladdin. مع هذا النهج ، سيتمكن المستخدمون من استخدام عملة ABBC في حياتهم اليومية ؛ جلب قيمة أفضل لعملة ABBC.

باستثناء العرض المتداول المتوفر في عمليات تبادل الأصول الرقمية ، ستتوافق مؤسسة ABBC مع بقية المعروض من عملة ABBC Coin من خلال الاستفادة من قدرة بلوك تشين من الجيل الثاني المفوض لإثبات الحصة (DPoS) في أداء عملية التخزين.

مسجلة ومرخصة في ديلاوير ، الولايات المتحدة الأمريكية ، أنشأ Buyaladdin مؤخرًا شراكات استراتيجية مع اديسون الأمة و تكدس.


-------
المعلومات المقدمة عبر بيان صحفي
تم توزيعه بواسطة Global Press Crypto Press Association الصحافة توزيع الإصدار للصناعة.


قضية ملفات مؤسسة ABBC ضد نظام تبادل العملات الرقمية التركية ...


تمشيا مع حادثة القرصنة وشطب عملة ABBC في بورصة Sistemkoin ، تتخذ مؤسسة ABBC الآن إجراءات قانونية ضد تبادل الأصول الرقمية في تركيا.


في سبتمبر 2018، عملة ABBC تم إدراجه في Sistemkoin. وفقًا لفريق ABBC ، بعد أشهر قليلة ، أبلغه المستخدم عبر البريد الإلكتروني بأنه لا يمكنه سحب عملات ABBC في البورصة المذكورة.

ادعت Sistemkoin أن عملات ABBC في تبادلها قد تم اختراقها. وطالبوا ABBC بإيداع كمية مساوية من عملات ABBC التي تمت سرقتها لاستئناف أنشطة عملة ABBC في البورصة.

نظرًا لأن فريق ABBC يسعى لإصلاح هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن ، فقد حاولوا الاتصال بهم Sistemkoinفريق لحل أي خسارة للأصول من جانب المستخدم. على ما يبدو ، لم يتحمل Sistemkoin أي مسؤولية عن الحادث وشرع في حذف ABBC Coin في ديسمبر 2018 على منصته دون أي إشعار لفريق ABBC.

علاوة على ذلك ، واجه أحد كبار مديري ABBC أيضًا حالة شاذة مع Sistemkoin. قرر سحب أمواله البالغة 550 إيثر وتحويلها إلى عنوان محفظة آخر. وافق Sistemkoin على طلب السحب الخاص به ولكن تم إرسال الأموال إلى عنوان محفظة مختلف. وبحسب ما ورد اتصل المدير بمدير العمليات والمدير التنفيذي ودعم Telegram لشركة Sistemkoin ولكن لم يتم تقديم ردود مناسبة. على العكس من ذلك ، تم حظره على نظامهم. 

من تاريخ الشطب حتى الوقت الحاضر ، تلقى فريق دعم ABBC العديد من الشكاوى. من ناحية أخرى ، تقدم قناة دعم Sistemkoin إجابات غير صحيحة تهدف فقط إلى تأخير أي رد على المشكلات المذكورة أعلاه.

نظرًا لعدم قدرة Sistemkoin على اتخاذ أي تدابير للتخفيف من خسائر المستخدمين وبدلاً من ذلك استمر في إلقاء اللوم على مؤسسة ABBC ، تم الآن رفع قضية ضد Sistemkoin.

وفقًا للرئيس التنفيذي لشركة ABBC جيسون دانيال بول فيليب ، لا يمكن للفريق تحمل الموقف بعد الآن ويريدون أن يكون Sistemkoin مسؤولاً عن أي أخطاء ارتكبت في نطاق اختصاصه. "نريد حماية مستخدمينا وتنبيه بقية مجتمع التشفير بالمخالفات التي حدثت في عمليات Sistemkoin."

يمكن أن يكون ABBC تداول بأكثر من 30 زوج تداول، متاح في أكثر من 20 بورصة رائدة بما في ذلك BitMart و DragonEX و Bithumb Global و BitForex و Coinall.

قم بزيارة ABBC At https://abbccoin.com

-------
المعلومات المقدمة عبر بيان صحفي
تم توزيعه بواسطة Global Press Crypto Press Association الصحافة توزيع الإصدار للصناعة.
المطالبات المقدمة هي تلك الخاصة بالشركة المؤلفة ولم يتم التحقق منها بشكل مستقل بواسطة Global Crypto Press.




Buyaladdin ينضم إلى برنامج Affstock التابع الذي يربط المستهلكين في آسيا والمحيط الهادئ بملايين المنتجات عبر الإنترنت ...

Buyaladdin و Overstock
Wilmington ، Del. USA ، 26 نوفمبر 2019 -- Buyaladdin.comأعلنت اليوم عن انضمامها إلى البرنامج التابع لشركة البيع بالتجزئة عبر الإنترنت Overstock.com. سيتمكن Buyaladdin الآن من الوصول إلى تشكيلة Overstock الكبيرة من منتجات السلع المنزلية الجديدة بأسعار منخفضة ، بما في ذلك الأثاث والديكور والسجاد والفراش وتحسين المنزل والمزيد. تخطط Buyaladdin لإطلاق هذه المبادرة في الربع الأول من عام 2020.

tZERO، الشركة الرائدة عالميًا في ابتكار blockchain لأسواق رأس المال ، قدمت خدمات استشارات الأعمال والتكنولوجيا لمؤسسة ABBC لمساعدة الشركة في الانضمام إلى برنامج الشركاء التابعين لـ Overstock.

"يسعدنا الانضمام إلى البرنامج التابع لشركة Overstock لتعريف السوق الاستهلاكية الآسيوية بمنتجات من أحد أكبر بائعي التجزئة عبر الإنترنت في الولايات المتحدة. نعتقد أن المتسوقين عبر الإنترنت في آسيا الذين يريدون التحكم في كيفية شراء السلع سيكونون متحمسين للوصول تكدسمجموعة متنوعة من المنتجات عبر Buyaladdin " قال Geun-Woo Lee ، CSO لـ Buyaladdin.com. "نحن متحمسون لاتخاذ الخطوات الأولى في التعاون مع Overstock و tZERO ونأمل أن نتشارك معهم في الفرص الاستراتيجية المستقبلية في مجال الأصول الرقمية." أضاف. "يسعدنا أن نرحب بـ Buyaladdin وقاعدة عملائها المحتملين في برنامج الإحالة الخاص بنا كشريك عالمي جديد ،" قال رايان سورنسن ، مدير الشراكات التابعة في Overstock ، إنه تابع قال Saum Noursalehi ، الرئيس التنفيذي لشركة tZERO: "إن Buyaladdin لاعب كبير في السوق الآسيوية". "نتطلع إلى استكشاف فرص أسواق رأس المال المحتملة مع Buyaladdin في المنطقة."

حول Buyaladdin
Buyaladdin.com، Inc. ، التي يقع مقرها الرئيسي في ولاية ديلاوير بالولايات المتحدة الأمريكية مع مركز البحث والتطوير والخدمة الموجود في دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، هو أول نظام خدمة تسوق متعدد الدفع في العالم. يتميز نظام الدفع بالحرية المطلقة المقدمة للمشترين العالميين في اختيار طريقة الدفع بين العملات الورقية وبطاقات الائتمان والعملات المشفرة.

لمعرفة المزيد عن منصة Buyaladdin للتجارة الإلكترونية ، يرجى زيارة www.buyaladdin.com


-------
المعلومات المقدمة عبر بيان صحفي
تم توزيعه بواسطة Global Press Crypto Press Association الصحافة توزيع الإصدار للصناعة.



Buyaladdin يتعاون مع Edison Nation ...

أعلنت Buyaladdin ، منصة التجارة الإلكترونية المشفرة ، عن شراكة جديدة مع Edison Nation. الهدف الرئيسي من Edison Nation هو ربط المبتكرين بالشركات لتقديم منتجات جديدة إلى السوق ، كما هو مذكور على موقعهم على الإنترنت. أهدافهم تتماشى مع ما Buyaladdin تحاول تحقيقه.

Buyaladdin هو أول نظام خدمة تسوق متعدد الدفع على الإطلاق في العالم. يتيح نظام الدفع للمستخدمين الحصول على مزيد من الخيارات عند اختيار طريقة الدفع الخاصة بهم عند شراء المنتجات عبر الإنترنت. لديهم الحرية في استخدام أيٍّ مما يلي - العملات الورقية وبطاقات الائتمان والعملات المشفرة مثل Bitcoin و Ethereum و ABBC Coin.

اديسون الأمة، من ناحية أخرى ، هو نظام بيئي للمخترع. الهدف الرئيسي للشركة هو إنشاء منتجات استهلاكية جديدة ومبتكرة. تتكون أعمالهم من مصادر الابتكار والتصميم والمبيعات والإنجاز وخدمات الشحن. نموذج العمل هو مصدر الأفكار المبتكرة للإطلاق الداخلي أو ترخيص هذه الأفكار لشركاء العلامات التجارية الخاصة بهم. هذا شيء يهدف Buyaladdin إلى الاستفادة منه. يمكن أن تولد هذه الشراكة أفكارًا وإمكانيات جديدة لتعزيز النظام البيئي ووضع Buyaladdin.

وفقًا لـ Buyaladdin CSO ، Geun-Woo Lee ، "يعتبر Buyaladdin شريكًا مثاليًا لدعم غزو DTC لشركة Edison Nation في آسيا ، لأننا منصة التسوق عبر الإنترنت الأولى والوحيدة التي تقبل التشفير كوسيلة للدفع." وذكر أيضًا أنهم متحمسون جدًا لهذه الشراكة. “نحن متحمسون لإضافة منتجات Edison Nation إلى سوقنا العالمي المتنامي. لن يقتصر الأمر على المتسوقين لدينا الذين يحبون منتجات Edison Nation الذكية والممتعة والغريبة في بعض الأحيان ، بل سيكونون سعداء لأنه للمرة الأولى يمكنهم شرائها باستخدام العملات المشفرة ".

وفقا لمقال نشر مؤخرا على Business Wire، دخلت Edison Nation في شراكة مع Buyaladdin لتوسيع نطاق وصولها المباشر إلى المستهلك في آسيا. Buyaladdin هي شركة تجارة إلكترونية ناشئة تم دمجها مع أكثر من 100 من كبار تجار التجزئة في جميع أنحاء العالم - بما في ذلك Amazon و eBay و Coupang و Rakuten و Allegro و Lazada - لتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات عالية الجودة. من خلال الشراكة مع Edison Nation ، جلب Buyaladdin أول مجتمع من المبتكرين ومنتجاتهم المثيرة إلى سوقه.

حول شركة إديسون نيشن

Edison Nation، Inc. (EDNT) ، هو نظام بيئي مخترع يقود IP والوسائط والمنتجات الاستهلاكية المبتكرة. تقدم Edison Nation مصادر الابتكار والتصميم والمبيعات والوفاء
خدمات الشحن. نموذج Edison Nation هو مصدر الأفكار المبتكرة للإطلاق الداخلي أو الترخيص لشركاء العلامة التجارية. طوال عام 2019 وما بعده ، تسعى Edison Nation إلى ترسيخ مكانة بارزة في الفضاء الإعلامي من خلال عرضها التلفزيوني "Everyday Edisons" وخصائص إضافية. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.edisonnation.com.

حول Buyaladdin

Buyaladdin.com، Inc. ، التي يقع مقرها الرئيسي في ولاية ديلاوير بالولايات المتحدة الأمريكية ، مع مراكز البحث والتطوير ومراكز الخدمة الموجودة في دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، هي أول نظام خدمة تسوق متعدد الدفع في العالم يتيح نظام الدفع للمشترين العالميين الحرية المطلقة في اختيار طريقة الدفع الخاصة بهم بين العملات الورقية وبطاقات الائتمان والعملات المشفرة.

-------
المعلومات المقدمة عبر بيان صحفي
تم توزيعه بواسطة Global Press Crypto Press Association الصحافة توزيع الإصدار للصناعة.



Buyaladdin يحصل على رخصة الولايات المتحدة ، الافتتاح الكبير قريبا ...

منذ فترة طويلة من العرض الحي لـ Buyaladdin في نيويورك في 16 يوليو 2019 ، كان هناك تغطية إعلامية ضخمة والتراكم المحيط بمنصة التسوق الجديدة للعملات المشفرة. بعد الانتهاء من المرحلة الأخيرة قبل الافتتاح الكبير ، حصل Buyaladdin على ترخيص التشغيل في الولايات المتحدة. كان هذا جزءًا من العملية حيث نواصل إجراء اختباراتنا التجريبية. كان فريق المطورين قد أكمل اختبارات ألفا في Buyaladdin في نهاية أغسطس ولديهم اختبارات تجريبية مستمرة للتطبيق خلال شهر سبتمبر بأكمله.

قام Buyaladdin بدمج أكثر من 50 من تجار التجزئة الرئيسيين في جميع أنحاء العالم لتقديم مجموعة متنوعة واسعة النطاق من المنتجات عالية الجودة للعملاء. تشمل بعض مراكز التسوق هذه أمازون وإي باي وراكوتين وكوبانج ولازادا. سيتمكن Buyaladdin أيضًا من دعم مجموعة متنوعة من العملات المشفرة في نظام الدفع الخاص بها ، بما في ذلك Bitcoin و Ethereum و عملة ABBC

ميزة أخرى فريدة من نوعها لـ Buyaladdin هي قدرة العملاء على إرسال توصيات المستخدم بناءً على موقعهم. هذا من شأنه أن يضمن أن المستخدمين سيتم تحديثهم عن العناصر الأكثر شيوعًا في منطقتهم. يمكن للمستخدمين أيضًا حفظ العناصر للمشتريات المستقبلية في "قائمة الرغبات" وإكمال العضوية الفورية في أي بائع تجزئة من خلال ميزة "الانضمام السريع" داخل التطبيق.

من المقرر أن يبدأ Buyaladdin بحوالي 100 مليون مستخدم، ومن المتوقع أن يتضخم هذا الرقم في أي وقت من الأوقات. سينمو المشروع من خلال تجميع المزيد من حاملي الأصول المشفرة واستهداف مليارات الأشخاص الذين لا يمكنهم الوصول إلى النظام المالي الحالي أو الاستفادة منه. لا يتطلب استخدام منصة Buyaladdin أن يكون لديك حساب مصرفي ؛ كل ما تحتاجه هو محفظة عملات رقمية. من المتوقع حدوث المزيد من التطورات داخل المشروع في المستقبل حيث تواصل ABBC خطتها لإحداث ثورة في قطاع التجارة الإلكترونية.

بصرف النظر عن نظام دفع التشفير ، يمتلك Buyaladdin أيضًا ميزة الأميال داخل التطبيق. يمكن للمستخدمين الذين سيشترون عناصر على التطبيق من خلال طرق الدفع الورقية اكتساب نقاط الأميال التي يمكنهم استبدالها بمزايا مختلفة داخل التطبيق. تجعل ميزة الأميال المقطوعة هذه Buyaladdin مناسبة لجميع أنواع العملاء: المتسوقون المشفّرون وغير المشفرين على مستوى العالم.

بمجرد الانتهاء من جميع الاستعدادات واختتام اختبار بيتا ، فإن منصة Buyaladdin سيكون متاحًا للجمهور في نوفمبر 2019. سيتمكن المستخدمون بعد ذلك من إجراء عمليات شراء عبر الإنترنت بين مراكز التسوق الشهيرة في جميع أنحاء العالم من خلال Buyaladdin. سيحصل المستخدمون على الامتياز الحصري لشراء منتجاتهم باستخدام العملة المشفرة. هذا هو الإصدار الأخير من خطة ABBC لإعادة تشكيل صناعة التجارة الإلكترونية وإحداث ثورة فيها من خلال توجيه فكرة دمج العملة المشفرة في نظام الدفع الخاص بها

لقد عمل فريق ABBC مع شركائه العالميين والمطورين ذوي الخبرة الجيدة بلا كلل لتطوير هذه المنصة التي ستربط عالم العملات الرقمية والتجارة الإلكترونية. نقدر جميع الداعمين والمتابعين للدعم المستمر حيث تهدف ABBC إلى تقديم مشاريع طموحة.

ترقب ميزات التسوق الإضافية وخيارات مركز التسوق التي سيتم دمجها في منصة Buyaladdin.

-------

المعلومات المقدمة عبر بيان صحفي
تم توزيعه بواسطة Global Press Crypto Press Association الصحافة توزيع الإصدار للصناعة.



انطلاق منصة ABBC's Crypto-Shopping Platform في نيويورك ...

تم إعداد مؤسسة ABBC بالكامل وجاهزة لإطلاق منصة خاصة بها تعتمد على التشفير على الإنترنت ، Buyaladdin. سيتم إطلاق الحدث في مركز روكفلر في نيويورك في 16 يوليو 2019 ، ومن المتوقع أن يحضره مؤثرون في الصناعة وشخصيات وممثلو بنوك استثمارية ، من بين آخرين.

تم تطوير Buyaladdin ليكون سوقًا عالميًا رائدًا في مكان واحد حيث يمكن للعملاء التسوق بسهولة عبر الإنترنت وقضاء عملتهم المشفرة بأمان.

يهدف Buyaladdin إلى تزويد العملاء بتجربة تسوق سلسة عبر الإنترنت باستخدام أصولهم المشفرة. دمج سوق Buyaladdin أكثر من 50 اسمًا كبيرًا بين عمالقة صناعة التجارة الإلكترونية مثل Amazon و Alibaba و Rakuten و Taobao و Lazada و Coupang. هذا يمكّن Buyaladdin لتقديم مجموعة واسعة من خيارات البضائع لعملائها.

وفقًا للجدول الزمني ، سينتهي اختبار ألفا للتطبيق بحلول نهاية أغسطس. فيما يلي عن كثب إطلاق الإصدار التجريبي للتطبيق في 1 سبتمبر. ABBC تهدف إلى تقديم خدماتها لأكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم عندما يقفز سوق Buyaladdin رسميًا في سوق التجارة الإلكترونية في 1 أكتوبر.

وفقًا مؤسسة ABBC الرئيس التنفيذي جيسون دانيال بول فيليب ، إطلاق Buyaladdin هو طريقة المؤسسة في الوفاء بوعدها بإحداث ثورة في سوق التجارة الإلكترونية من خلال وضع "معيار جديد للدفع للتسوق عبر الإنترنت".

سيتمكن المستخدمون من بدء التسوق على Buyaladdin بحلول الربع الثالث من هذا العام. وبحلول هذا الوقت ، سيكونون قادرين على تجربة مستوى جديد تمامًا من التسوق عبر الإنترنت.


-------
المعلومات المقدمة عبر بيان صحفي
تم توزيعه بواسطة Global Press Crypto Press Association بيان صحفي لصناعة سلسلة الكتل الخدمة.


أنفق 20 دولارًا واحصل على 40 دولارًا! افعلها بينما لا يزال بإمكانك هنا!

Showing posts with label abbc coin. Show all posts
Showing posts with label abbc coin. Show all posts

U.S Based E-Commerce Company Buyaladdin.com INC Reveals CEO...

Buyaladdin ABBC Coin News
The nascent global e-commerce company Buyaladdin.com, INC. proudly appoints one of its key people.

Stanley Park who participated in Buyaladdin application development will be entrusted as the Buyaladdin CEO. Together with a fellow American corporate leader on the executive board, Buyaladdin CEO Stanley will manage the global operations of Buyaladdin.com, INC. He has previously led the public live demonstration of Buyaladdin’s application at the Rockefeller Center in New York City last July 16, 2019.

Buyaladdin intends to be the first multi-payment online retailer that would give opportunities to customers across borders with a variety of merchandise and opens up a more secure and accessible means of payment method — cryptocurrency. More than 100 online shopping malls will be integrated within the Buyaladdin application once it is launched. Major e-commerce brands like Amazon, Rakuten, Lazada, and eBay will be a part of the one-stop online shopping marketplace.

Targeting 100 million users, Buyaladdin designed its application to be simple, user-friendly, and efficient. The main features of the Buyaladdin application include price comparison from one shop to another, location-sensitive online retailer recommendations, quick join function to easily sign up for an account on any integrated online retailers, and the fiat-to-crypto mileage points system. Upon checkout, shoppers can choose to pay with their Bitcoin, Ethereum, or ABBC Coin.

Shoppers can conveniently purchase goods from the Buyaladdin app using their crypto and fiat currencies. Buyaladdin users can purchase in-app mileage points and convert these to crypto, specifically ABBC Coin. In this context, 100 mileage points are equivalent to 1 ABBC. ABBC Coin consumers will then get exclusive benefits to make their shopping experience more enhanced and delightful.

Buyaladdin will serve as a safe payment gateway with 50% of ABBC Coin’s total supply — amounting to 500 million — obtainable within the app. The ABBC Coin circulating supply within the application is not subject to trading or withdrawal. It will be strictly allotted as payment for all online purchases that will be conducted within the Buyaladdin app. With this approach, users will be able to use ABBC Coin in their daily life; bringing better value to ABBC Coin.

Excluded to the circulating supply available on digital asset exchanges, ABBC Foundation will conform to the rest of ABBC Coin’s total supply by leveraging the capability of its Generation 2 Delegated-Proof-of-Stake (DPoS) powered blockchain in performing the staking process.

Registered and licensed in Delaware, USA, Buyaladdin recently established strategic partnerships with Edison Nation and Overstock.


-------
Information Provided via Press Release
Distributed by Global Crypto Press Association Press Release Distribution for industry.


ABBC Foundation Files Case Against Turkish Crypto Exchange Sistemkoin...

ABBC Coin
In line with the hacking incident and delisting of ABBC Coin on the Sistemkoin exchange, ABBC Foundation is now taking legal action against the Turkey-based digital asset exchange.

In September 2018, ABBC Coin was listed on Sistemkoin. According to the ABBC team, a few months after, a user has informed them via email that he could not withdraw his ABBC Coins on the said exchange.

Sistemkoin claimed that ABBC Coins within their exchange were hacked. They demanded that ABBC must deposit the equal amount of ABBC Coins that have been stolen to resume ABBC Coin activities on the exchange.

As the ABBC team seeks to fix this issue as soon as possible, they have tried to be in touch with Sistemkoin’s team to resolve any loss of assets on the user’s side. Apparently, Sistemkoin did not take any responsibility for the incident and proceeded to delist ABBC Coin last December 2018 on their platform without any notice to the ABBC team.

Furthermore, one of ABBC’s senior managers has also experienced an anomaly with Sistemkoin. He decided to withdraw his funds worth 550 Ether and transfer it to another wallet address. Sistemkoin approved his withdrawal request but the funds were sent to a different wallet address. The manager reportedly contacted the COO, CEO, and Telegram support of Sistemkoin but there were no proper replies given. On the contrary, he got blocked on their system. 

From the delisting date until the present, numerous complaints have been received by the ABBC support team. On the other hand, the Sistemkoin’s support channel is giving invalid answers that only aim to delay any response to the abovementioned issues.

Due to Sistemkoin’s inability to take any measures to mitigate the losses of users and instead kept on pinning the blame on the ABBC Foundation, a case against Sistemkoin has now been filed.

According to ABBC CEO Jason Daniel Paul Philip, the team cannot tolerate the situation any longer and they want Sistemkoin to be accountable for any errors committed under their jurisdiction. “We want to protect our users and alert the rest of the crypto community of the irregularities that have been happening on Sistemkoin’s operations.”

ABBC can be traded with more than 30 trading pairs, available in over 20 leading exchanges including BitMart, DragonEX, Bithumb Global, BitForex, and Coinall.

Visit ABBC At https://abbccoin.com

-------
Information Provided via Press Release
Distributed by Global Crypto Press Association Press Release Distribution for industry.
Claims made are those of the authoring company and have not been independently verified by the Global Crypto Press.




Buyaladdin Joins Overstock’s Affiliate Program Connecting Asia-Pacific-Based Consumers with Millions of Products Online...

Buyaladdin and Overstock
Wilmington, Del. USA, November 26, 2019 -- Buyaladdin.com, Inc. announced today that it has joined the Affiliate Program of online retail leader Overstock.com. Buyaladdin will now have access to Overstock’s large assortment of new home goods products at low prices, including furniture, décor, rugs, bedding, home improvement, and more. Buyaladdin plans to launch this initiative in the first quarter of 2020.

tZERO, the global leader in blockchain innovation for capital markets, provided business and technology consulting services to the ABBC Foundation to assist the company in joining Overstock’s affiliate partner program.

“We are thrilled to join Overstock’s affiliate program to expose the Asian consumer market to products from one of the largest online retailers in the U.S. We believe that online shoppers in Asia who want control of how they purchase goods will be excited to access Overstock’s wide variety of products via Buyaladdin” said Geun-Woo Lee, CSO of Buyaladdin.com. “We are excited to take the first steps in collaborating with Overstock and tZERO and hope to partner with them on future strategic opportunities in the digital assets space.” he added. “We are glad to welcome Buyaladdin and its potential customer base to our affiliate program as a new global partner,” said Ryan Sorensen, Director of Affiliate Partnerships at Overstock, he continued “Buyaladdin is a big player in the Asian market,” said Saum Noursalehi, CEO of tZERO. “We look forward to exploring potential capital markets opportunities with Buyaladdin in the region.”

About Buyaladdin
Buyaladdin.com, Inc., headquartered in Delaware, USA with R&D and Service Center located in Dubai, UAE, is the first ever multi-payment shopping service system in the world. The payment system features on absolute freedom brought to global buyers in choosing method of payments among fiat currency, credit card and crypto-currency.

To learn more about the Buyaladdin e-commerce platform, please visit www.buyaladdin.com


-------
Information Provided via Press Release
Distributed by Global Crypto Press Association Press Release Distribution for industry.



Buyaladdin Partners with Edison Nation...

Buyaladdin, the crypto e-commerce platform, announces a newly-forged partnership with Edison Nation. The main goal of Edison Nation is to connect innovators with companies to bring new products to the market, as stated on their website. Their goals are in line with what Buyaladdin is trying to achieve.

Buyaladdin is the first-ever multi-payment shopping service system in the world. The payment system enables users to have more options when picking their method of payment when purchasing online products. They have the freedom to use either of the following—fiat currency, credit cards, and crypto-currencies like Bitcoin, Ethereum, and ABBC Coin.

Edison Nation, on the other hand, is an inventor ecosystem. The company's main aim is  creating new and innovative consumer products. Their business consists of innovation sourcing, design, sales, fulfillment, and shipping services. The business model is to source innovative ideas for internal launch or license these ideas to their brand partners. This is something that Buyaladdin aims to capitalize on. This partnership can generate ideas and new possibilities to enhance Buyaladdin’s ecosystem and status.

According to Buyaladdin CSO, Geun-Woo Lee, “Buyaladdin is an ideal partner to support Edison Nation’s DTC foray into Asia, because we’re the first and only online shopping platform to accept crypto as a payment method.” He also mentions that they are very excited about this partnership. “We’re excited to add Edison Nation’s products to our growing global marketplace. Not only are our shoppers going to love Edison Nation’s clever, fun and sometimes quirky products, they’re going to be ecstatic that for the first time they can purchase them using crypto,” he says.

According to a recently published article on Business Wire, Edison Nation partnered with Buyaladdin to extend its direct-to-consumer reach into Asia. Buyaladdin is an emerging e- commerce player that has integrated with more than 100 major retailers worldwide—including Amazon, eBay, Coupang, Rakuten, Allegro and Lazada—to offer a wide variety of high-quality products. By partnering with Edison Nation, Buyaladdin brings its first community of innovators and their exciting products into its marketplace.

About Edison Nation, Inc.

Edison Nation, Inc. (EDNT), is an inventor ecosystem driving IP, media and innovative consumer products. Edison Nation offers innovation sourcing, design, sales, fulfillment and
shipping services. Edison Nation's model is to source innovative ideas for internal launch or license to brand partners. Throughout 2019 and beyond, Edison Nation looks to establish prominence in the media space through its television show “Everyday Edisons” and additional properties. For more information, please visit www.edisonnation.com.

About Buyaladdin

Buyaladdin.com, Inc., headquartered in Delaware, USA, with R&D and Service Centers located in Dubai, UAE, is the first-ever multi-payment shopping service system in the world. The payment system allows global buyers absolute freedom in choosing their method of payment among fiat currency, credit cards and crypto-currency.

-------
Information Provided via Press Release
Distributed by Global Crypto Press Association Press Release Distribution for industry.



Buyaladdin Acquires US License, Grand Opening Soon...

Long since the live demonstration of Buyaladdin in New York on July 16, 2019, there has been massive media coverage and buildup surrounding the new crypto shopping platform. Finalizing the last stage before its grand opening, Buyaladdin has received its operating license in the United States. This was part of the operation as we continue to conduct our beta tests. The team of developers had completed Buyaladdin’s alpha tests at the end of August and have ongoing beta tests of the application through the whole month of September.

Buyaladdin integrated more than 50 major retailers worldwide to offer customers an extensive variety of high-quality products. Some of these shopping malls include Amazon, eBay, Rakuten, Coupang, and Lazada. Buyaladdin will also be able to support a variety of cryptocurrencies on its payment system including Bitcoin, Ethereum, and ABBC Coin

Another unique feature of Buyaladdin is the customers’ ability to send user recommendations based on their location. This would assure that users will be updated on the most popular items in their region. Users can also save items for future purchases in their ‘wishlist’ and complete an instant membership in any retailers through the ‘quick join’ in-app feature.

Buyaladdin is set to start off with around 100 million users, and that number is predicted to balloon in no time. The project will grow by accumulating more crypto-asset holders and targeting the billions of people who cannot access or benefit from the existing financial system. Using the Buyaladdin platform doesn’t require you to have a bank account; all you would need is a crypto wallet. More developments within the project are expected to take place in the future as ABBC continues with its plan of revolutionizing the e-commerce sector.

Aside from the crypto payment system, Buyaladdin also has an in-app mileage feature. Users who will purchase items on the app through fiat payment methods can gain mileage points which they can redeem for various in-app perks. This fiat mileage feature makes Buyaladdin suitable for all types of customers: both crypto and non-crypto shoppers globally.

Once all preparations are completed and the beta testing concluded, the Buyaladdin platform will be available to the public in November 2019. Users will then be able to make online purchases among famous shopping malls all around the world through Buyaladdin. Users will have the exclusive privilege of purchasing their products using cryptocurrency. This is the latest edition of ABBC’s plan to reshape and revolutionize the e-commerce industry by trailblazing the idea of cryptocurrency being integrated into its payment system

The ABBC team, together with its global partners and well-experienced developers, have worked tirelessly to develop this platform that will connect the world of cryptocurrency and e-commerce. All supporters and followers are appreciated for continuous support as ABBC aims to deliver ambitious projects.

Keep an eye out for additional shopping features and shopping mall options that will be integrated into the Buyaladdin platform.

-------

Information Provided via Press Release
Distributed by Global Crypto Press Association Press Release Distribution for industry.



ABBC’s Crypto-Shopping Platform Set to Launch in New York...

ABBC Foundation is all set and ready to launch its very own crypto-based online platform, Buyaladdin. The event launch will be held at the Rockefeller Center in New York on July 16, 2019, and is expected to be attended by industry influencers, personalities, and investment bank representatives, among others.

Buyaladdin is developed to be a premier one-stop global marketplace where customers can conveniently shop online and securely spend their cryptocurrency.

Buyaladdin aims to provide customers a seamless online shopping experience using their crypto assets. The Buyaladdin marketplace has integrated over 50 big names among the e-Commerce industry giants such as Amazon, Alibaba, Rakuten, Taobao, Lazada, and Coupang. This empowers Buyaladdin to offer a wide range of merchandise options to its customers.

According to the schedule, the application’s alpha testing will finish by the end of August. Closely following is the release of the application’s beta version on September 1. ABBC aims to provide its service to more than 100 million users around the world when Buyaladdin marketplace officially jumps in the e-Commerce market on October 1.

According to ABBC Foundation CEO Jason Daniel Paul Philip, the launch of Buyaladdin is the Foundation’s way of delivering its promise of revolutionizing the e-commerce marketplace by setting a “new standard of payment for online shopping.”

Users will be able to start shopping on Buyaladdin by the third quarter of this year. By this time, they will be able to experience a whole new level of online shopping.


-------
Information provided via press release
Distributed by Global Crypto Press Association Press Release For Blockchain Industry Service.